بعد فسخ خطوبته من شدوى الحضري.. كهربا في لندن

الجمعة، 30 يونيو 2017 01:00 م
بعد فسخ خطوبته من شدوى الحضري.. كهربا في لندن
كهربا

كشفت صحيفة "المدينة" السعودية، عن إستعدادات فريق اتحاد جدة السعودى، والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، لخوض معسكر مغلق فى العاصمة الإنجليزية "لندن" الشهر المقبل، ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

المعروف أن كهربا أعلن أمس عن فسخ خطوبته من شدوى الحضري نجلة عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني بدون مبررات واضحة.

وتابعت ، أن إدارة اتحاد جدة بدأت فى استخراج تأشيرات الدخول إلى الأراضى الانجليزية لأعضاء الفريق، ومن المنتظر أن يخوض فريق اتحاد جدة عدد من المباريات الودية على هامش المعسكر أبرزها أمام العين الاماراتى والفريق الرديف لنادى أرسنال الإنجليزي.

ومن المقرر أن يشارك فريق اتحاد جدة فى دورة "تبوك" الودية التى تقام خلال الفترة من 31 يوليو وحتى السادس من أغسطس المقبلين بمشاركة أندية الشباب والوطنى والاتفاق من السعودية والاسماعيلى المصرى والصفاقسى التونسى.

ويفتتح اتحاد جدة مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى بمواجهة الباطن بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة" يوم الجمعة 11 أغسطس المقبل فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، أما أول المواجهات الصعبة لـ"الآتى" ستكون أمام الهلال فى لقاء الكلاسيكو الذى يجمعهما يوم 21 سبتمبر المقبل فى السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

يذكر أن نادى اتحاد جدة أعلن فى وقت سابق، تجديد إعارة محمود "كهربا" لمدة موسم إضافى قادماً من الزمالك ، كما أنهى مشواره فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى السعودى فى المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة