أسيوط تحتفل بالذكرى الرابعة لـ«30 يونيو».. عروض فنية وأخرى لإنجازات الثورة

الجمعة، 30 يونيو 2017 04:46 ص
أسيوط تحتفل بالذكرى الرابعة لـ«30 يونيو».. عروض فنية وأخرى لإنجازات الثورة
احتفال اسيوط بالذكرى الرابعة لـ«30 يونيو

احتفلت محافظة أسيوط بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو حيث قامت الاذاعات المحلية بإذاعة الأغاني الوطنية في مدينة أسيوط ومراكز المحافظة كما عرضت الشاشات بالميادين الرئيسية عددا من الأفلام الوثائقية والتاريخية وإنجازات الثورة كما شهد ميدان طلعت حرب «البنوك» احتفالا كبيرا نظمه قصر ثقافة أسيوط.

وشهد المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط الاحتفال الذي نظمه قصر ثقافة أسيوط بحضور العميد أمير خطاب المستشار العسكري للمحافظة وضياء مكاوي مدير عام الثقافة بأسيوط وصلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم ومحمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمد بخيت مدير عام الطب البيطري ومحمد نوح وكيل وزارة الصحة وعددا من مسئولي محافظة أسيوط.

حيث بدأ الحفل بإذعة فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال 3 أعوام تضمن عرضا لأهم المشروعات القومية التي تم تنفيذها ومن بينها مشروع قناة السويس الجديدة والمشروع القومي للطرق الذي بلغ أكثر من 3400 كم لفتح آفاق تنموية جديدة وأيضا مشروع المليون فدان والمدن الجديدة التي تم افتتاحها والمدن التي بدأ العمل فيها.

وقال ضياء مكاوي مدير عام الثقافة أن الحضور شهدوا عروضا فنية وشعبية وعروضا لالات الشعبية والتنورة ومعرضا للرسوم التي تعبر عن ثورة 30 يونيو ومعرضا للكتب بقصر ثقافة أسيوط بالإضافة إلى عرضا رياضيا من شباب الجوالة والكشافة وحملة الأعلام نظمته مديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع مديرية الثقافة.

وقال المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة أن احتفالات 30 يونيو تم تنظيمها بالتنسيق بين كافة المديريات الخدمية والمحافظة لمشاركة أهالي أسيوط احتفالاتهم بالذكرى الرابعة للثورة مشيرا إلى أن الاحتفالات تمت إقامتها تحت رعاية المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

وأضاف سكرتير عام المحافظة بأنه تم التنسيق مع مديرية الصحة التي أعلنت حالة الاستعداد القصوى بالمستشفيات والوحدات الصحية والدفع بسيارات الإسعاف للتمركز بالميادين العامة وبمختلف أماكن الاحتفالات وأيضا مديرية أمن أسيوط لتامين الاحتفالات. 

وتقوم بيوت الثقافة ومراكز الشباب بعقد عدد من الندوات عن ثورة 30 يونيو والدروس المستفادة منها بمشاركة البراعم والطلائع من الأندية الرياضية ومراكز الشباب.

Picture1
Picture2
Picture2

 

Picture3
Picture3

 

Picture4
Picture4

 

Picture5
Picture5

 

Picture6
Picture6

 

Picture7
Picture7

 

اقرأ أيضا..

بحضور فتحي سرور ومصطفى بكري.. توقيع كتاب النائب العام الأسبق (صور)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق