التفاصيل الكاملة لفسخ خطوبة محمود كهربا وشدوي الحضري بعد 1152 ساعة

الجمعة، 30 يونيو 2017 01:22 ص
التفاصيل الكاملة لفسخ خطوبة محمود كهربا وشدوي الحضري بعد 1152 ساعة
شدوى الحضرى وكهربا
أحمد مسعود

 

 

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن فسخ خطوبة محمود كهربا، لاعب الزمالك المعار لاتحاد جدة السعودي، علي شدوي الحضري، نجلة عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر، والتي لم تستمر أكثر من 48 يوما، والتي وصلت لـ1152 ساعة فقط، حيث عقد كهربا حفل خطوبته يوم 12 مايو الماضي.

 

وأكد هذه الأخبار أحمد يحيى، وكيل أعمال اللاعب في تصريحات له اليوم الخميس، قائلا: "مفيش نصيب".

1
1

 

2
2

 

فيما قرر عصام الحضري حذف صوره مع كهربا من علي حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كما فعلت شدوي نفس الفعل، بينما زاد كهربا علي هذا أنه أضاف صورة له اليوم الخميس علي حسابه بموقع إنستجرام، بدون دبلة الخطوبة.

 

فيما كشفت مصادر مقربة من أسرة عصام الحضري، أن خلافات قوية ظهرت بين اللاعب وخطيبته، اشتكت الأخيرة منها لوالدها الحضري، لاسيما بسبب طريقة تعامل كهربا معها، ورغم محاولات الحضري لـ"لم الشمل"، بين الخطيبين حديثا، إلا أن استمرار المشاكل خلال الأيام الماضية دفع الحضري للإصرار علي فسخ الخطوبة.

 

كما أكدت المصادر، أن الأسرتين حاولتا إنهاء الأمر بسرعة شديدة بعدما تسربت الأخبار إلي مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما مع وجود اللاعبين في المنتخب، فضلا أنهما يخوضان تجربة الاحتراف في السعودية حيث انتهي كهربا إلي الاتحاد السعودي علي سبيل الإعارة للموسم الثاني علي التوالي، فيما انتقل عصام الحضري أخيرا إلي فريق التعاون.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة