أخبار الرياضة اليوم الخميس 29 / 6 / 2017

الخميس، 29 يونيو 2017 10:51 م
أخبار الرياضة اليوم الخميس 29 / 6 / 2017
المانيا
أحمد مسعود

شهدت أخبار الرياضة اليوم الخميس 29 / 6 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها، ألمانيا تكتسح المكسيك 4/1 وتواجه تشيلى بنهائي كأس القارات .

 

ترصد «صوت الأمة» أخبار الرياضة اليوم الخميس 29 / 6 / 2017، في السطور التالية..

ألمانيا تكتسح المكسيك 4/1 وتواجه تشيلى بنهائي كأس القارات (فيديو)

فاز المنتخب الألماني على نظيره منتخب المكسيك بنتيجة 4/1 ، فى المباراة التي جمعتهما على استاد فيشت الأوليمبي ، ضمن نصف نهائي كأس القارات روسيا 2017.

تعرف على فرص 3 فرق تصارع الهبوط للقسم الثاني في الجولة الأخيرة للدوري

هبط فريق الشرقية رسميا، إلى دوري الدرجة الأولى «المظاليم» بعد تعادله 2-2 مع طنطا الذي ضمن البقاء بدوري الأضواء والشهرة في المباراة التي جمعت بينهما الليلة.

 

مصر و أوغندا في كمبالا يوم 31 أغسطس

حدد الاتحاد الأوغندي لكرة القدم موعد المباراة الأولى بين منتخبي مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم في الرابعة من بعد ظهر يوم 31 أغسطس المقبل في كمبالا ، فيما تقام المباراة الثانية بين الفريقين في الثامنة من مساء 5 سبتمبر المقبل باستاد برج العرب بالأسكندرية صرح بذلك المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني .

 

 

محمد عودة:أسامة عرابي طلب مني "أسيب" مباراة أسوان

هاجم محمد عودة، المدير الفني للمقاولون، نظيره أسامة عرابي، المدير الفني لأسوان، بسبب الاشتباكات التي وقعت بينهما خلال لقاء فريقهما اليوم ضمن الجولة 33 للدوري.

 

رسمياً..بقاء فريق طنطا فى الدورى الممتاز

ضمن فريق طنطا بقيادة مديره الفنى خالد عيد البقاء فى الدورى الممتاز بعد التعادل أمام الشرقية  اليوم 2 /2 فى الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الممتاز.

 

رسمياً .. الشرقية في القسم الثاني الموسم المقبل بعد التعادل أمام طنطا

تقرر هبوط فريق الشرقية للقسم الثاني بعدما تعادل أمام طنطا بنتيجة 2 /2  في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد طنطا ضمن الجولة الـ33 من عمر الدوري المصري.

 

منتخب اسبانيا لكرة السلة يأخذ جولة سياحية بالأهرامات وأبو الهول (صور)

حرص المنتخب الإسباني للشباب لكرة السلة على زيارة منطقة الأهرامات بالجيزة ظهر اليوم الخميس عقب نهاية مرانهم اليومي الذى أقيم بالصاله المغطاه بستاد القاهرة.

 

التعادل الايجابى 1/ 1 يفض اشتباك أسوان و المقاولون

انتهت مباراة المقاولون وأسوان بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في لقائهما الذى اقيم  باستاد المقاولون ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الممتاز.

 

النصر للتعدين يسقط أمام المقاصة ويقترب من شبح الهبوط بالدورى (فيديو)

فاز فريق مصر المقاصة على نظيرة النصر للتعدين بنتيجة 3/1 ، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الخميس على استاد الفيوم ضمن الجولة الـ33 من عمر الدورى المصرى.

 

الداخلية يهزم دجلة 2 /1 ويقترب من البقاء فى الدورى (فيديو)

حقق فريق الداخلية فوزاً هاماً على ووادى دجلة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الممتاز.

 

الداخلية يهزم دجلة 2 /1 ويقترب من البقاء فى الدورى (فيديو)

حقق فريق الداخلية فوزاً هاماً على ووادى دجلة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الممتاز.

 

زى النهاردة.. البرازيل تفوز بكأس القارات للمرة الثانية فى تاريخها (فيديو)

في مثل هذا اليوم من عام 2005، توج منتخب البرازيل بلقب كأس العالم للقارت للمرة الثانية فى تاريخه، بعد الفوز الكبير الذى حققه على نظيره الأرجنتينى بنتيجة 4 / 1  فى المباراة النهائية التى جمعت المنتخبين على إستاد كومرتسبانك أرينا بمدينة فرانكفورت الالمانية.

 

بالصور ..وصول بعثة الزمالك لزيمبابوى استعدادا لمواجهة كابس يونايتد

وصلت بعثة فريق الزمالك إلى زيمبابوى، منذ قليل، بعد رحلة طيران شاقة من العاصمة المصرية للوصول إلى زيمبابوى، معقل مباراة أبناء ميت عقبة مع كابس يونايتد، الأحد المقبل، فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

بالفيديو الإستعدادات الأخيرة لحفل زفاف ميسى وأنطونيلا بالأرجنتين

تستعد مدينة "روساريو" الأرجنتينية لإستقبال حفل زفاف ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، وصديقته أنطونيلا روكوزو المحدد له غدًا الجمعة.

 

 

 

شاهد.. محمد صلاح يختتم أجازته بنجريج بمباراة « بلاي استيشن »

اختتم محمد صلاح المنتقل حديثا الي ليفربول الإنجليزي أجازته لقرية نجريج بمحافظة الغربية بمباراة بلاي ستيشن مع أحد أقاربه داخل منزل اللاعب بقرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق