موعد مباريات الدوري اليوم الخميس 29 / 6 /2017

الخميس، 29 يونيو 2017 02:00 ص
موعد مباريات الدوري اليوم الخميس 29 / 6 /2017
درع الدورى المصرى
أحمد مسعود

يشهد موعد مباريات الدوري اليوم الخميس 29 / 6 /2017، العديد من المواجهات الهامة، وعلي رأسها مواجهة طنطا‏ والشرقية.

 

ويستعرض «صوت الأمة» في التقرير التالي أبرز مباريات الدوري اليوم الخميس 29 / 6 /2017:

 

 

وادي دجلة           -- : --    الداخلية.. الساعة 16:30

يلتقي في الرابعة والنصف عصر اليوم الخميس، فريقا وادي دجلة مع الداخلية ضمن لقاءات الجولة 33 بالدوري الممتاز.

 

ويسعي فريق الداخلية للفوز بالمباراة من أجل الوصول للنقطة 28 في جدول ترتيب الدوري لعلها تكون المنجية من صراع الهبوط، لاسيما أن الفريق يحتل المركز الـ16 لجدول الترتيب برصيد 25 نقطة.

 

فيما يسعي وادي دجلة، لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه بجدول الدوري حيث يحتل الفريق المركز الـ12 بـ38 نقطة.

 

 

طنطا‏      -- : --    الشرقية..  الساعة 16:30

يستضيف فريق طنطا نظيره الشرقية، فى تمام الرابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، على استاد طنطا الرياضى، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

يدخل طنطا اللقاء بقيادة خالد عيد المدير الفنى للفريق، فى المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 30 نقطة، بعد سقوطه فى فخ التعادل السلبى الاخير أمام وادى دجلة بالجولة السابقة، وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الإنتاج الحربى صاحب المركز الـ 13 بجدول المسابقة.

بينما يدخل الشرقية اللقاء فى المركز الـ 18 والأخير بجدول ترتيب الدورى العام برصيد 22 نقطة، حصل عليها بعد الفوز فى 5 مباريات فقط، وتعادل فى 7، وهزم فى 20 مباراة خاضها ضمن منافسات الدورى.

 

مصر المقاصة       -- : --    النصر للتعدين.. الساعة 16:30

يواجه فريق مصر المقاصة نظيره، النصر للتعدين فى الرابعة ونصف عصر اليوم الخميس، على استاد الفيوم ضمن الجولة الـ33 من عمر الدورى الممتاز.

وستكون المباراة سهلة نوعاً ما، على مصر المقاصة الذى ضمن المركز الثانى في ترتيب الجدول برصيد 68 نقطة، ويبتعد عن الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 63 نقطة، فيما يبحث النصر للتعدين صاحب المركز الخامس عشر عن الثلاث نقاط لضمان الاستمرار فى الدورى الممتاز بالموسم المقبل.

 

المقاولون العرب     -- : --    أسوان.. الساعة 16:30

يواجه فريق المقاولون العرب نظيره أسوان فى الرابعة ونصف عصر اليوم الخميس، على استاد المقاولون ضمن الجولة الـ33 من عمر الدورى الممتاز.

يدخل فريق أسوان صاحب المركز السابع عشر المباراة، مقاتلاً على الثلاث نقاط للهرب من الهبوط للقسم الثانى، فيما يبحث المقاولون صاحب المركز العاشر على الثلاث نقاط لتحسين مركزه بجدول الدوري.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق