اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 28 / 6 / 2017

الأربعاء، 28 يونيو 2017 10:44 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 28 / 6 / 2017
الزمالك
كتب محمد محمود

شهدت أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 28 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها ، كهربا يجدد للزمالك  موسما إضافيا .

 

«صوت الأمة» يرصد في السطور التالية أبرز أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 28 / 6 / 2017.

كهربا يجدد للزمالك « موسما إضافيا » بعد الإعارة للإتحاد

اتفق مسئولو الزمالك مع محمود كهربا صانع ألعاب الفريق على تجديد عقده لمدة موسم إضافى عقب إعارته لنادى اتحاد جدة السعودى للموسم الثانى على التوالى .

وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك التوصل لاتفاق نهائى مع مسئولى نادي اتحاد جدة عن طريق عبد الله شرف الدين مندوب النادي السعودي، لتجديد إعارة كهربا لمدة موسم إضافى مقابل 2 مليون و 300 ألف دولار.

 

فرج عامر : إسلام محارب سينتقل « للأعلى سعرا »

رفض فرج عامر رئيس نادى سموحه كل التصريحات التى خرجت خلال الفترة الماضية تؤكد انتقال صانع ألعاب فريقه إسلام محارب إلى الزمالك فى صفقة قد تصل إلى 15 مليون جنيه نظير انتقال اللاعب للقلعة البيضاء .

 

مرتضى منصور: "والد كهربا أقسم بالطلاق ابنه مش هيلعب فى الزمالك"

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، العديد من التفاصيل الخاصة بصفقة انتقال محمود كهربا لنادى اتحاد جدة السعودى، على سبيل الإعارة لمدة موسم جديد.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية، "إن الفترة الماضية شهدت تمسك كهربا بالاحتراف فى السعودية، ورفض كافة محاولات إبقائه فى الزمالك، عقب انتهاء إعارته لنادى اتحاد جدة الموسم الماضى".

 

كروتونى الإيطالى يطلب التعاقد مع مصطفى فتحى

تلقى مسئولو الزمالك، عرضاً من كروتونى الإيطالى، للحصول على خدمات مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض والمنتخب الوطنى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشل انتقال اللاعب فى يناير الماضى إلى النادى الإيطالي من خلال نظيره تورينو الذى طلب استعارة فتحى بنية البيع على أن يعيره لكروتوني لعدم تواجد أماكن خالية فى قائمته خلال وقت الصفقة قبل أن يفشل الأمر بسبب المقابل المادى.

 

« محاولات أخيرة» للصلح بين مرسى وشيكا قبل السفر لزيمبابوى

يجرى الجهاز الفنى لفريق الزمالك وإدارة الكرة بالنادى، محاولات أخيرة للصلح بين ثنائى الفريق باسم مرسى ومحمود شيكابالا قبل السفر مساء اليوم إلى زيمبابوى لمواجهة كابس يونايتد فى الجولة الرابعة من دورى الأبطال الأفريقى بعد المشادة التى حدثت بينهما فى الجزائر عقب الخسارة من اتحاد العاصمة الجزائري، بثنائية نظيفة، فى الجولة الماضية من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق