محافظ الإسكندرية يكلف بتجميل وتشجير مدخلي المحافظة الزراعي والصحراوي (صور)

الأربعاء، 28 يونيو 2017 08:10 م
محافظ الإسكندرية يكلف بتجميل وتشجير مدخلي المحافظة الزراعي والصحراوي (صور)
جانب من اعمال التشجير
الإسكندرية- محمد صابر

كلف الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، العميد محمد عابدين، معاون المحافظ، لتجميل المدينة، برفع كفاءة مدخل الإسكندرية الزراعي والصحراوي وتشجيرهما وتجميلهما بالاشتراك مع حي شرق وحي وسط، استعدادا لاستقبال موسم الصيف.

وشدد على جميع رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع الرئيسية والداخلية، وتحسين مستوى الإضاءة بها، والعمل فورا على رفع كفاءة ودهان وترميم الأرصفة والبلدورات، للوصول بالإسكندرية إلى المستوى الجمالي المتميز الذي يليق بمكانتها.

وبناء على تكليفات المحافظ، تم رفع جميع مخلفات القمامة الموجودة بالحدائق بالمدخل الزراعي للمدينة وتهذيب الأشجار على جانبي الطريق والجزيرة الوسطى وتقليم النجيل والحشائش، كما قامت شركة نهضة مصر بأعمال التجريف في المنطقة المحيطة بالجزيرة الوسطى بمدخل الطريق الزراعي وجانبي الطريق، أما فيما يخص بتجميل وتشجير المدخل الصحراوي فقد تم رفع المخلفات بالجزيرة الوسطى بداية من أول كمين كارفور ولمسافة 2 كيلو في اتجاه القاهرة، كما تم ردم الجزيرة الوسطى ورفع منسوبها وتشجيرها، وتم غسيل أعمدة كوبري حسن علام الزخرفية على مدخل الصحراوي.

يأتي ذلك استكمالا للجهود التى تبذلها محافظة الإسكندرية لتحقيق نهضة شاملة في كافة المجالات ورفع كفاءة منظومة النظافة والإنارة والطرق وإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها أمام أهلها وزوارها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

 

IMG-20170628-WA0023
 

 

IMG-20170628-WA0024
 

 

IMG-20170628-WA0027
 

 

اقرأ أيضا..

السبت.. فتح باب التقدم لاختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق