شاهين: رافضى تعديل الدستور يمارسون الإرهاب ضدى

الأحد، 06 ديسمبر 2015 05:12 ص
شاهين: رافضى تعديل الدستور يمارسون الإرهاب ضدى
الشيخ مظهر شاهين

استنكر مؤسس حملة تعديل الدستور، الشيخ مظهر شاهين، موقف حزب الكرامة تجاهه، وحملة التشويه التى ينتهجونها ضده، موضحًا أن ما يثار حولة من دعمة لجماعة الإخوان المسلمين يعد إدعاء الغرضة من التشوية.

وقال شاهين إن قيادات حزب الكرامة التى تتبنى حملة لا لتعديل الدستور ويتهمونه بالوقوف على منصات الإخوان، تناسو انهم مشوا فى مسيرات داعم «محمد مرسي»فى الانتخابات الرئاسية، وأردف: «وإذا تمت المقارنة بين موقفى ومواقفهم، فعلى الجميع أن يعى أن علاقتهم بجماعة الإخوان استمرت 30 سنة، أما أنا فعلاقتى بدأت مع الإخوان فى 25 يناير 2011 وانتهت فى 2012، وأتحداهم أن يكشفوا عن دور مثل الذى قمت به لمواجهة الجماعة».

وتابع مؤسس حملة تعديل الدستور: «يحاول رافضى تعديل الدستور فرد عضلاتهم على، بإدعاء أننى لم أفهم الدستور، كما يعد فرد عضلات على الدستور نفسه لأن هناك مادة تتيح تعديل بعض مواد الدستور»، وأوضح ان الممارسات التى يقوم بها رافضين التعديل تعد ممارسات إرهابية ضده، وأردف: «أقول لمن يتهمنى بعدم معرفتى بالدستور، أنت أيه علاقتك بالسياسية».

وأضاف «شاهين»، أن الاتجاه الذى يسير فيه رافضو تعديل الدستور يُعد مخالفة لمواد الدستور الذى يسعون للإبقاء عليه، وذلك لأن من بين مواد الدستور نفسها ما يسمح بتعديله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق