«عشيق واحد لا يكفي».. زوج يضبط زوجته برفقة رجلين داخل شقته بطنطا

الأربعاء، 28 يونيو 2017 01:10 م
«عشيق واحد لا يكفي».. زوج يضبط زوجته برفقة رجلين داخل شقته بطنطا
خيانة - أرشيفية
الغربية - عادل ضرة

شهدت منطقة قحافة التابعة، لقسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، جريمه قتل بشعة، بعد أن أقدم زوج على قتل عشيق زوجته، وهروب العشيق الثانى بعد أن ضبطهما متلبسين، فى أحضان زوجته بمنزله، وتمكن العشيق الثاني من الهرب، وقام بتسليم نفسه لقسم شرطة ثان طنطا، وضبط الزوج  والزوجه المتهمة.
 
تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور قسم ثان طنطا، بورود إشاره من شرطة النجدة، بنشوب مشاجره بمنطقة قحافة، انتقل النقيب أحمد الحجار، رئيس مباحث القسم وتبين العثور على جثة  لشخص يدعى «خ.ا.ا» ٤٠ سنة، داخل شقة  «ع ع ك»  ٤٦ سنة.
  
وبالفحص تبين أن القتيل تربطة علاقة عاطفية بزوجة المتهم وتدعى «د.ح» ٣٩ سنة، ربه منزل، واتفق وزميله على الذهاب إليها، وإقامه علاقه غير شرعية، بمنزل الزوجية، مستغلين غياب الزوج عن المنزل، إلا أن الزوج عاد للمنزل، وشاهد زوجته فى أحضانهما،  فظفر الزوج بأحدهما وانهال عليه ضربا بعصا خشبية، وتمكن العشيق الثاني من الهرب وقام بتسليم نفسه للشرطة. 
 
انتقل موسى عبدالباري، وأحمد غانم  وكلاء النيابة، لمناظرة الجثة  والوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وأمرا بالتحفط على مكان الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن. 
 
واعترف المتهم بارتكاب الواقعة أمام كل من موسى عبدالباري، وأحمد غانم وكريم جعفر، وكلاء النيابة تحت إشراف محمد العشماوي، رئيس النيابة كما اعترفت  زوجة المتهم، بأنها كانت على علاقة بالقتيل، ومهتم آخر كان متواجداً، وقت ارتكاب الواقعة وقررت النيابة العامة حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
 
اقرأ أيضاً: 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق