هل يصبح الموسم الحالي هو الأخير لمتعب في الأهلي

الأربعاء، 28 يونيو 2017 05:00 ص
هل يصبح الموسم الحالي هو الأخير لمتعب في الأهلي
عماد متعب
كتب محمد محمود

كثرت التساؤلات حول مصير عماد متعب مهاجم الأهلي مع الفريق في الموسم المقبل و ذلك لعدم مشاركته مع الأحمر سوى في مباراة وحيدة أمام المقاولون العرب،بالإضافة إلي أن الأهلي يعاني من نقص اللاعبين بمركز الهجوم.

 من خلال صوت الأمة نعرض 3 عوامل تؤدى إلى عدم استمرار متعب مع الأهلي للموسم المقبل.

إصرار البدري على عدم تواجد متعب بالتشكيلة الأساسية

ظهر عدم الاعتماد على عماد متعب منذ قدوم حسام البدرى المدير الفني،خلفاً للهولندي مرتن يول، خاصة وأن متعب لم يشارك في هذا الموسم سوى مباراة وحيدة أمام المقاولون العرب، بالإضافة إلي خروج عماد متعب من قائمة مباراة أنبي الأخير والتي تعادل فيها الفريقين بهدفين لكلم منهما،واستبعاده من قائمة الفريق لمواجهة زاناكو الزنبي.

رغم فقر الأهلي من لاعبي مركز الهجوم حيث لا يوجد سوى عمرو جمال الظاهر بمستوى ضعيف منذ عودته من الإصابة،و مروان محسن المصاب بقطع في الرباط الصليبي،و كوليبالى الهارب عن صفوف الفريق،و الاعتماد على أجاي رغم كونه صانع العاب، إلا أن حسام البدرى يصر على عدم الدفع بعماد متعب كلاعب أساسي.

زهق عماد متعب من الجلوس على الدكة

من الطبيعي لأي لاعب أن تأتي له حاله ن الزهق من الجلوس على دكة البدلاء،خاصة أن لديه الخبرة و القدرة على اللعب،ويمتلك عروض من أندية كبرى، و التي من المؤكد مشاركته معها بشكل أساسي،وبالتالي من الممكن أن يقرر متعب بأخذ قرار الاعتزال هذا الموسم لعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي من قبل الجهاز الفنى.

عدم الاتفاق مع متعب للتجديد

لم تظهر نية من مجلس إدارة القلعة الحمراء للتجديد لعماد متعب في المواسم المقبلة،بالإضافة إلي التعاقد مع المغربي وليد أزارو والبحث عن مهاجم افريقي آخر لقيادة الهجوم في الفترة المقبلة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق