أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 27 / 6 / 2017

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 09:50 م
 أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 27 / 6 / 2017
الزمالك وبتروجت
كتب محمد محمود

شهد أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 27 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها، الأبيض يفوز على بتروجت بهدفين نظيفين .

 

الزمالك يفوز على بتروجت بهدفين نظيفين (فيديو)

فاز الزمالك على نظيره وبتروجت بهدفين نظيفين لمعروف يوسف ، و ستانلى فى المباراة التى أقيمت بينهما  على استاد بتروسبورت،ضمن الجولة الـ32 من عمر الدورى الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 63 في المركز الثالث بينما يل بترجت فى المركز الثامن برصيد42 نقطة.

 

شوقى السعيد يغيب عن لقاء الزمالك أمام الإتحاد السكندرى

يغيب شوقى السعيد مدافع الزمالك عن مباراة فريقه المقبلة أمام الإتحاد السكندرى المقرر لها يوم 6 يوليو القادم بالأسبوع الـ 33 لمسابقة الدورى الممتاز بسبب الإيقاف .

وحصل شوقى السعيد على البطاقة الصفراء بالدقيقة 3 من عمر مباراة الزمالك وبتروجت المقامة حاليا بملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ 32 للبطولة .

 

السعيد يقترب من الاستمرار في الزمالك

 

اقترب شوقي السعيد مدافع الزمالك، من البقاء داخل قلعة ميت عقبة في الصيف المقبل، رغم العروض التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة ومن بينها عرض سوداني بخلاف العروض المحلية.

 

الكاف يخطر الزمالك بأسماء الحكام في مباراتي دوري الأبطال مع كابس والأهلي

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" لنادى الزمالك أسماء طاقمين الحكام لآخر مباراتين للفريق الأبيض بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بالجولتين الخامسة والسادسة أمام كابس يونايتد الزيمبابوي وأهلي طرابلس الليبي.

 

 اتفاق مبدئي بين الزمالك والاتحاد لإعارة كهربا مقابل 2.5 مليون دولار

 توصل عبد الله شرف الدين مندوب اتحاد جدة بالقاهرة، لاتفاق مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، حول استعارة محمود كهربا لمدة موسم إضافي مقابل 2.5 مليون دولار.

 

حمادة أنور: طارق حامد يغيب عن آخر مباراتين للزمالك بدورى المجموعات

كشف حمادة أنور المدير الإداري للزمالك عن أن طارق حامد لاعب وسط الفريق سيغيب عن الفريق في مواجهتي كابس يونايتد الزيمبابوي وأهلي طرابلس الليبي في دوري أبطال إفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق