تريزيجيه .. «احذر عروضك ترجع إلى الخلف»

الأربعاء، 28 يونيو 2017 09:00 ص
تريزيجيه .. «احذر عروضك ترجع إلى الخلف»
تريزيجيه
كتب محمد محمود

موهبة تريزيجيه الفازة و ظهوره بشكل مميز مع الأهلي و منتخب مصر جعلته يتلقى العدد من العروض الكبرى مثل، اندرلخت البلجيكي وجنوة وأتلانتا الإيطاليين،وجالاطا سراي وأنقرة سبور من تركيا و ليفربول الإنجليزي،وبعض الأندية الألمانية إلا أنه تم انتقاله إلى اندرلخت لكثرة المفاوضات المقدمة من النادي البلجيكي، مقابل 700ألف يورو على سبيل الإعارة ،ثم على سبيل البيع مقابل 3 مليون يورو.

 

اندرلخت يعير تريزيجيه لمسكرون

رغم اهتمام اندرلخت بتريزيجيه و تمسكهم بضمه للفريق إلا انه لم يشارك مع الفريق بصفة أساسية،لذلك قام النادي بإعارته لفريق مسكرون المحتل المركز الرابع عشر و قتها إعارته،و الحاصل على المركز قبل الأخير في نهاية الدوري،ورغم مستوى الفريق الضعيف إلا أن تريزيجيه تألق مع الفريق و استطاع تسجيل 7 أهداف و صناعة 5.

 

الأهلي يتغاضى عن عودة تريزيجيه

تغاضى الأهلي عن عودة تريزيجيه للقلعة الحمراء مرة آخري بعدما جس نبض مسئولي اندرلخت لمبالغتهم في رفعهم لسعر اللاعب لبيعه للأهلي،بالإضافة إلى تحجيم قائمة الفريق للموسم المقبل إلي 25 لاعب فقط ، لذلك فضل حسام البدري المدير الفني للفريق الاكتفاء بالعناصر الموجودة حالياً.

 

تريزيجيه قد ينتقل إلى قاسم باشا

قد ينتقل تريزيجيه لنادى قاسم باشا بالدوري التركي بعد تقدم مسئولو النادي بمفاوضات جادة مع اندرلخت،الذي يريد إعارة اللاعب أو بيعه لصعوبة مشاركته في الموسم المقبل.

انتقال تريزيجيه لقاسم باشا قد تجعل مستوى العروض الكبرى التي تتقدم له تقل كثيراً عن الفترة السابقة،وذلك لضعف الدوري التركي، بالإضافة إلي أن نادى قاسم باشا لم ينافس على الدورى الموسم المنقضي و حصل على المركز التاسع هذا الموسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة