«صحاب السوء ضيعوه».. تفاصيل تأديب أب لابنه حتى الموت بسبب «خروجة العيد»

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 01:21 م
«صحاب السوء ضيعوه».. تفاصيل تأديب أب لابنه حتى الموت بسبب «خروجة العيد»
جثة _أرشيفية
السويس- سيد نون

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس في قضية قيام "عبد العاطي . م "عامل، بقتل نجله محمد بمنزل الأسرة بحي الجناين عن طريق الضرب المبرح، أنه أرسل زوجته لشراء سجائر لكي يتمكن من الانفراد بالطفل وضربه.

وكانت منطقة الهيشة بحي الجناين بالسويس شهدت مقتل الطفل محمد عبدالعاطي 13 عاما، بعد قيام والدة بضربه داخل المنزل، بسبب إصرار الطفل علي صداقة أصدقاء السوء وتسببهم في فساد أخلاقه.

كان اللواء مصطفي شحاته، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من العميد محمود عيد رئيس مباحث مديرية أمن السويس بالقبض علي عامل بحي الجناين قام بقتل طفله 13 عام بعد ضربه، لتؤكد تحقيقات النيابة العامة أن والدة الطفل هي أول من أعترف في القضية بقيام والد الطفل بقتل نجلة داخل المنزل في منطقه الهيشة بحي الجناين.

وقالت والدة الطفل محمد في اقوالها أمام النيابة، أن ما حدث أن ابني محمد كان دائم الخروج من المنزل ولا ينصاع لنصائح وتعليمات والده له بسبب علاقته بأصدقاء سوء، وفي يوم وفاته جاء متأخرا من خارج المنزل وعندما سأله والده اين كنت لم يرد، ثم قام زوجي بأرسالي لشراء سجائر من خارج المنزل.

وأكدت والدة الطفل القتيل، عندما عودت من خارج المنزل وجدت زوجي يضرب أبني ضرب مبرح داخل غرفه النوم، ولكنني جئت متأخرة فقد كانت انتهت حياة أبني، ومات بسبب ضرب والده له وقالت الأم: "منهم لله الذين تسببوا في فساد أخلاق طفلي وتسببوا في قيام والده بضربه حتى الموت".

وشهدت نيابة السويس تعرض والد الطفل المتوفي للانهيار الشديد والبكاء المتواصل داخل سراي النيابة بسبب ندمه لقيامه بقتل نجلة.

وقال والد الطفل أمام النيابة، أنا لم اقصد على الإطلاق قتل نجلي وكنت أحاول فقط أن أمنعه من مرافقة أصدقاء السوء الذين أفسدوا أخلاقه.

وأكد والد الطفل، أن ما حدث أنني في اول أيام العيد حذرت نجلي من الخروج مع أصدقاء له معروف عنهم الانحراف، وهم أكبر منه في العمر، لكنه رفض وخرج وعاد ثاني يوم العيد، وهو ما دفعني للجنون، وأرسلت والدته لشراء سجائر من خارج المنزل لكي أقوم بتأديبه ولم أشعر بنفسي وأنا أقوم بضربه، مشيرا"فوجئت أن ابني توفي في يدي، ولم أتخيل أنني سأقتل نجلي، ولم أقصد قتله على الإطلاق فهو ابني".

اقرأ أيضا

أب يقتل نجله بالسويس بسبب أصدقاء السوء

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق