زفاف رمضان صبحي .. نجوم الأهلي ضد مجلس طاهر

الأربعاء، 28 يونيو 2017 03:00 ص
زفاف رمضان صبحي .. نجوم الأهلي ضد مجلس طاهر
زفاف رمضان صبحي

جاء حفل زفاف رمضان صبحي نجم الأهلي السابق ولاعب ستوك سيتي الإنجليزي الحالي على نجلة إكرامي ليثير تساؤلات حول موقف نجوم الأهلي من مجلس الإدارة الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر.

زفاف صبحي على شقيقة شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي شهد غياب تام لأعضاء مجلس الإدارة الحاليين في الوقت الذي تواجد فيه طارق قنديل وهو مرشح ضد مجلس طاهر في الانتخابات الأخيرة بالإضافة إلى حسن حمدي الرئيس السابق للنادي ومحمود الخطيب الذي تدور حوله العديد من الأقاويل حول نيته في المنافسة على مقعد الرئاسة في النادي.

موقف نجوم الأهلي من الانتخابات لم يكن واضح في المنافسات الأخيرة خاصة وأن الأمور كانت تكون شبه محسومة في الفترة التي تولى فيها الراحل صالح سليم أو من خلفه حسن حمدي والذي سار على نهجه.

129557-حفل-زفاف-رمضان-صبحى

الأمور اختلفت في الانتخابات الأخيرة والتي شهدت حالة من القطبية في مساندة المرشحين خاصة من نجوم الأهلي السابقين ووصل الأمر لاستبعاد عدد كبير من الاسماء التي ساندت المرشح المقابل إبراهيم المعلم والذي كان يلقى مساندة كبيرة من حسن حمدي.

25693-اكرامي-ونجله-وطارق-قنديل
 

السيناريو يتكرر في الوقت الحالي فظهر واضحًا أن نجوم الأهلي ضد مجلس محمود طاهر واستمراره في إدارة مقاليد الحكم في القلعة الحمراء وهو ما ظهر في واقعتين.

عزومة السمك

قام طارق قنديل أحد أبرز الأسماء المرشحة للدخول في قائمة محمود الخطيب المرشح المتوقع لرئاسة النادي الأهلي بدعوة عدد من نجوم النادي على عزومة فاخرة من الأسماك.

قنديل التقط صورة مع نجوم الأهلي شريف إكرامي وعماد متعب وحسام غالي وعبد الله السعيد ووائل رياض.

104221-18198189_1104380803041626_1850818169937635456_n
 

صورة قنديل تسببت في أزمة داخل مجلس الأهلي حتى وصل الأمر لتعنيف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومطالبته بإبعاد اللاعبين عن الصراعات الانتخابية.

زفاف رمضان

 

25966--حسن-حمدي
 

شهد حفل زفاف رمضان صبحي أمس ظهور طارق قنديل وحسن حمدي محمود الخطيب وغياب تام لكل أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي الحاليين.

ظهور الخطيب وحمدي وقنديل في حفل الزفاف أثار حفيظة مجلس الأهلي الحالي والذي يسعى لتأكيد شعبيته الكبيرة في النادي.

ومن المتوقع أن يكون هناك رد فعل كبير من جانب إدارة الأهلي الحالية لتوضيح الأمر خاصة وأنه أثار الكثير من التساؤلات حول علاقة المجلس باللاعبين خاصة إكرامي والذي يعتبر شريك في الواقعتين محل الأزمة.

620172705538
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة