إصابة 5 في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

السبت، 24 يونيو 2017 01:54 م
إصابة 5 في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
مشاجرة - أرشيفية
الفيوم - رباب الجالي

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة علي مشاجرة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية، بسبب لهو الأطفال، ما أدى إلى إصابة 5 مواطنين بجروح مختلفة، نقلوا على إثرها لمستشفى أبشواي المركزي لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة التي تولت التحقيق، اليوم السبت.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بورود بلاغ بنشوب مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بقرية أباظة، بقارون، مما أدى لإصابة 5 مواطنين، وانتقلت قوات الشرطة إلى المكان وسيطرت على طرفي المشاجرة، وضبط المتهمين.

تبين أن المشاجرة نشبت بين كل من  «علي.ع»40 عامًا، سائق، مصاب برش خرطوش بالقدم اليمنى، وشقيقه «رمضان.ع»34 عامًا، عامل، مصاب برش خرطوش بالقدم اليمنى، وشقيقه «محمد.ع»48 عامًا، موظف بشركة المياه، وابنه «أحمد .م» 17 عامًا، عامل، مصاب برش خرطوش بالقدم اليمنى، و«أشرف.ع»20 عامًا، عامل، ابن الأول، مصاب بجرح قطعي بالرأس، ويقيمون بعزبة سيف النصر، قبلي قارون «طرف أول».

كما تبين أن الطرف الثاني في المشاجرة، يضم كلاً من «سالم.م»-21 عامًا، عامل، ضبط بحوزته فرد خرطوش عيار 12 و4 طلقات من نفس العيار، و«محمد.م»50 عامًا، فلاح، «والد الأول»، مصاب بجرح سطحي بالوجه، و«صالح.ع»21 عامًا، عامل، و«نسيم.س»40 عامًا، فلاح، و«فرج.س»32 عامًا، فلاح، ابن عم الرابع، و«عبدالحفيظ.إ»21 عامًا، طالب، ويقيمون بأباظة بقارون، وذلك بسبب خلافات لهو الأطفال.


ضبط طرفي المشاجرة، وتبادلا الاتهامات، ونقل المصابين لمستشفى أبشواي المركزي، للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 1265 لسنة 2017 م إداري مركز شرطة يوسف الصديق، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.  
 

اقرا ايضا

مصرع عامل قمامة في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب الأغنام بالخانكة
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق