أهداف مباريات الدوري المصري الجمعة 23 / 6 / 2017

السبت، 24 يونيو 2017 01:00 ص
 أهداف مباريات الدوري المصري الجمعة 23 / 6 / 2017
فريق النصر للتعدين
كتب محمد محمود

أهداف مباريات الدوري المصري الجمعة 23 / 6 / 2017، والتي شهدتها الأربع مباريات، التي أقيمت بين الاتحاد السكندري والمصري، وطنطا ووادي دجلة، والنصر للتعدين والشرقية، والداخلية والمقاولون وذلك ضمن الجولة الـ32 من عمر الدوري الممتاز.

 

الاتحاد السكندري يتعادل مع المصري 1/1

تعادل فريقا المصري والاتحاد السكندري، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب "برج العرب"، ضمن الأسبوع الـ32 للدوري الممتاز.

تقدم محمد سالم، للاتحاد السكندري، في الدقيقة 50 من تسديدة رائعة أمام المرمي، وتعادل للمصري عبد الله بيكا، في الدقيقة 77 من ضربة جزاء.

 

طنطا يتعادل مع وادى دجلة 0/0

حسم التعادل السلبى المباراة بين وادى دجلة ومضيفه طنطا، وذلك فى اللقاء الذى جمع بينهما، على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذا التعادل، رفع طنطا رصيده لـ30 نقطة فى المركز الـ14 بجدول ترتيب الدورى ليخطف نقطة هامة في صراعه علي الهروب من الهبوط للمظاليم، فى حين رفع وادى دجلة رصيده للنطقة 38 نقطة في المركز الـ12.

 

النصر للتعدين يفوز على الشرقية 2/1

حقق فريق النصر للتعدين فوزا هو الأغلي في الدوري الممتاز منذ بداية المسابقة بهدفين لهدف، أمام نظيره الشرقية الذي اقترب بشكل كبير من الهبوط لدوريالدرجة الثانية، في المباراة جمعت الفريقين ضمن مباريات الأسبوع 32 للدوري الممتاز.

تقدم علي عفيفي للشرقية في الدقيقة 16، فيما تعادل للنصر للتعدين مصطفى الفيل  في الدقيقة 45 من ضربة جزاء، ثم تقدم عبدالله الشحات من جديد للنصر للتعدين في الدقيقة 76 من ضربة جزاء أيضا.

 

الداخلية يتعادل مع المقاولون العرب 0/0

تعادل فريقا الداخلية وضيفه المقاولون العرب سلبيا، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد كلية الشرطة، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الجدول المصرى الممتاز.

بهذا التعادل السلبى تحصل فريق الداخلية على نقطة واحدة ليرتقى للمركز الـ15 برصيد 25 نقطة متساوياً مع نظيره الاسوانى صاحب نفس الرصيد من النقاط، متفوقاً عليه بفارق الأهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق