جامعة كفر الشيخ تمنع نقل أعضاء هيئة التدريس لجامعات أخرى

الجمعة، 23 يونيو 2017 11:03 ص
جامعة كفر الشيخ تمنع نقل أعضاء هيئة التدريس لجامعات أخرى
جامعة كفر الشيخ
محمد سليمان

قال الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفرالشيخ، إن اتجاه الجامعة في الفترة القادمة الاهتمام بالدراسات العليا لتطوير الجامعة وتحقيق الهدف من الدراسات العليا بالاهتمام بالمدخلات والمخرجات، فالمدخلات تتمثل في طالب الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس واللائحة ونقطة البحث، أما المخرجات فهي بحوث أساسية منشورة في دوريات دولية ذات معامل تأثير متقدم أو بحوث تطبيقية أو براءات اختراع.

أضاف القمري ، في بيان له سيتم الاستفادة من اتفاقيات التعاون بين الجامعة والجامعات الدولية ، مؤكداً أنه قرر عدم نقل السادة أعضاء هيئة التدريس من الجامعة إلى الجامعات الأخرى لحسن سير العملية التعليمية.

قال القمري ، إنه يؤكد عدم المبالغة في زيادة أسعار الكتب والتنبيه على أعضاء هيئة التدريس بالكليات الالتزام بجودة الكتاب الجامعي وعدم طبع أي ملزمات إضافية، وسيتم تعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة بالكليات وخاصة الأثاث الزائد لدي بعض الكليات لتزويد الكفاءة بالكليات الأخرى بدلاً من إضافة أعباء جديدة على الموازنة المالية للجامعة بشراء أثاث جديد .

اقرأ أيضا..

مجلس جامعة المنيا: بدء إعلان نتائج الامتحانات.. وافتتاح المرحلة الأولى لاستقبال الطوارئ بعد عيد الفطر وتحديث لوائح الكليات التي مر عليها 5 سنوات

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق