إحالة مسؤولي معدات محليات دمنهور للنيابة العامة لإهدار المال العام

الخميس، 22 يونيو 2017 05:30 م
إحالة مسؤولي معدات محليات دمنهور للنيابة العامة لإهدار المال العام
المهندسة نادية عبده
عصام النجار

قررت المهندسة  نادية عبده  محافظ البحيرة تحويل المسئولين عن المعدات بقسم الطرق بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور للنيابة العامة للإضرار بالمال العام.

جاء ذلك بناء على المذكرة المقدمة من المهندس  سعد غراب  رئيس مدركز ومدينة دمنهور بوجود معدات معطلة وخارج العمل وكانت معدة للتكهين بقسم الطرق بالوحدة المحلية تتمثل في لودر 1007 معد للتكهين ومعطل من عام 2011 وتتخذ إجراءات شراء بديل عنه  لودر جديد  مقدر له مبلغ 3 مليون و 200 ألف جنيه و هراس 2 حجر مهمل ومعطل.

وحيث أن اللودر 1007 قد تم إصلاحه بعمل عمرة كاملة بواسطة مركز الصيانة التابع للوحدة المحلية بالأبعادية بدمنهور وهو الآن في حالة تجربة للبدء فى العمل ليوفر ثمن شراء لودر جديد كما أن الهراس قد تم إصلاحه بمبلغ 2700 جنيه ويعمل بحالة جيدة.

فقد تقدم رئيس الوحدة المحلية ببلاغ ضد المسئولين عن هذه المعدات والمتسببين في تعطيلها طوال هذه المدة دون إصلاحها ومحاولة تكهينها وشراء بدائل عنها وقررت المهندسة المحافظ إحالة الموضوع للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك كما وجهت بإخطار الرقابة الإدارية لإعمال شئونها ووجهت بمراجعة موقف معدات باقى الوحدات المحلية للحفاظ على المال العام ومعاقبة من يتسبب فى إهداره.

 
اقرأ أيضا..

اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الفلسفة والأستاتيكا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة