أحياء القاهرة تستعد لاستقبال عيد الفطر بحملات الإشغالات وصيانة الطرق

الأربعاء، 21 يونيو 2017 09:56 م
أحياء القاهرة تستعد لاستقبال عيد الفطر بحملات الإشغالات وصيانة الطرق
اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة
ماجد تمراز

قال اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، إن أجهزة الأحياء استعدت لاستقبال عيد الفطر المبارك، من خلال شن حملات على الإشغالات والمُخالفات والباعة الجائلين، والتنسيق الكامل مع أفرع هيئة النظافة بكل حى، لإزالة المخلفات بمحيط الساحات والمساجد التى تم اختيارها لإقامة شعائر صلاة العيد بها.

وأضاف نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، فى تصريحات لـ"صوت الأمة"، أن أجهزة حى الزاوية الحمراء أزالت الإشغالات والمخالفات بشارع المخزن حيث تم غلق عدد من المحلات لإدارتهم بدون تراخيص، كما تم رفع عداد الكهرباء من مقهى مخالف بنفس الشارع وقطعه مرفق المياه عنه لحين تسوية أموره واستيفاء تراخيصه، مؤكداً أنه تم فتح إزالة الإشغالات لتسهيل حركة المرور بمختلف شوارع الحى.

وأوضح «عبد التواب»، أن أجهزة حي شبرا، شنت حملات مُكثفة على شارعى أحمد بدوى والترعة البولاقية، حيث مطاردة عدد من الباعة الجائلين ومُصادرة بضائعهم ووضعها بمخازن الحى، لحين التصرف فيها.

وأكد نائب المحافظ، أن أجهزة حى حدائق القبة، رفعت 22 سيارة قديمة متهالكة بشارع طنطا وميدان الحدائق، منعاً لاستخدامهم فى أعمال تخريبية، كما أجرت أجهزة حى الشرابية أعمال رصف وترميم بعدد من الشوارع، فى إطار خطة صيانة الطرق بالأحياء بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يستقبل وفد الكنيستين الأرذوكسية والإنجيلية للتهنئة بعيد الفطر

نقل 80 أسرة من سكان مناطق الخطورة الداهمة بدار السلام إلى حي الأسمرات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق