4 سيناريوهات تنتظر اتحاد الكرة بعد حكم إعادة لقاء الزمالك والمقاصة

الأربعاء، 21 يونيو 2017 04:00 ص
4 سيناريوهات تنتظر اتحاد الكرة بعد حكم إعادة لقاء الزمالك والمقاصة
هانى ابو ريدة رئئيس اتحاد الكرة
حسام الحاج

لا صوت يعلو فوق صوت حكم القضاء الذى فاجأ الجميع، اليوم الثلاثاء، بوقف قرار اتحاد الكرة الذى اعتبر الزمالك خاسرا أمام المقاصة فى الجولة الـ22 من الدورى وإعادة اللقاء.

وينتظر الاتحاد المصرى لكرة القدم 4 سيناريوهات بعد حكم القضاء الإدارى، حرصت «صوت الأمة» أن تسلط الضوء عليها فى السطور التالية:

السيناريو الأول

إحالة ملف أزمة مباراة الزمالك والمقاصة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في ظل حالة الغليان التي تسيطر على أعضاء المجلس، وتكليف الإدارة القانونية بالاتحاد بإعداد ملف كامل يتضمن جميع تفاصيل الأزمة لإرسالها إلى الاتحاد الدولى للفصل في هذه الأزمة خاصة أن لوائح الفيفا تحرم اللجوء إلى القضاء المدنى للفصل في مثل هذه الأمور الرياضية.

السيناريو الثانى

إعلان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة، الطعن على قرار محكمة القضاء الإداري بإعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بالدوري المصري.
 

السيناريو الثالث

رضوخ اتحاد الكرة لقرار محكمة القضاء الإدارى وتحديد موعد لإعادة مباراة الزمالك والمقاصة منعا للدخول فى صدامات مع الاتحاد الدولى «فيفا» والجبلاية فى غنى عنها فى الوقت الراهن.
 

السيناريو الرابع

وقف النشاط فى ظل تعقد الأزمة بين الزمالك واتحاد الكرة بصدور قرار القضاء الرياضي، الأمر الذي يضع المنظومة الرياضية تحت مطرقة احترام الأحكام القضائية والامتناع عن تنفيذها وسندان وقف النشاط الرياضي بسبب اللجوء إلى القضاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق