ضبط المتهمين الهاربين في مشاجرة بسبب خصومة ثأرية بأوسيم

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:47 م
ضبط المتهمين الهاربين في مشاجرة بسبب خصومة ثأرية بأوسيم
مشاجرة - أرشيفية
اسلام ناجي

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في ضبط 3 متهمين هاربين في مشاجرة بسبب خصومة ثأرية بمنطقة أوسيم، والتي أسفرت عن مقتل شخص، وأخطر اللواء هشام العراقى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن المحافظة، بالواقعة، اليوم الثلاثاء.

تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم، بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة بين عائلتي ندا وخليفة، ووجود متوفي ومصابين على إثر وجود خصومة ثأرية بينهما منذ حوالي  عام، ونشوب حريق في منزل، بقرية الكوم الأحمر، دائرة المركز.

بالإنتقال، والفحص، تبين أن المشاجرة نشبت إثر خصومة ثأرية قديمة بين عائلتي «ندا، وخليفة»، تطورت إلى أن تعدي الطرف الثاني «شخصين»، على الأول «جزار» أثناء عبوره الطريق العام، محدثًا إصابته التي أودت بحياته، فقامت عائلة المجني عليه بالتعدي على الطرف الثاني واشعلت النيران بمنزل أحدهم.

تمكن رجال المباحث شخصين من أفراد الطرف الثانى المتهمين بارتكاب واقعة القتل، وضبط ٤ متهمين من الطرف الأول في واقعة الحريق، وكشفت التحريات أن هناك سائق توك توك سابق اتهامه في قضيتين بالتحريض على الحريق، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه في كمين أمني آخر معد له.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتولى شئونها.

 

 اقرأ أيضا 

خطة الإفلات.. حبيب العادلي والخروج من «فساد الداخلية» (مستندات)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق