ضبط 3 متهمين بحوزتهم سلاح ناري ومواد مخدرة في الإسماعيلية

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:17 ص
ضبط 3 متهمين بحوزتهم سلاح ناري ومواد مخدرة في الإسماعيلية
اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبري غانم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام والمراكز من القبض على 3 متهمين بحوزتهم سلاح نارى وكميات من الهيروين والبانجو بقصد الإتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء ابراهيم سلامة، مدير مباحث الإسماعيلية، بورود معلومات للرائد مروان الطحاوى، رئيس مباحث القصاصين مفادها قيام المتهم «إيهاب. ع. م»، 29 عاما، عامل، مقيم عزبة أبوعزام – دائرة مركز القصاصين بالإتجار في المواد المخدرة ، حيازة سلاح نارى وذخيرة.

عقب تقنين الإجراءات، تم إعداد مأمورية أسفرت عن ضبطه، بحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع، 2 طلقة من ذات العيار، كمية من جوهر الهيروين المخدر تزن حوالى 70 جراما، لفافة صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 5 جرامات، مبلغ مالي 170 جنيها، وهاتف محمول.

كما توافرت معلومات للرائد محمد ثروت، رئيس مباحث التل الكبير، مفادها قيام كل من المتهم «محمد. ح. ع» 35 عاما، المتهم «حسين. م. ح»، 29 عاما، عاملان مقيمان الحمادة دائرة المركز، بالإتجار فى المواد المخدرة خاصة جوهر مخدر الهيروين.

تم إعداد مأمورية أسفرت عن ضبطهما، بحوزتهما كمية من جوهر مخدر الهيروين تزن حوالى 150 جراما، مبلغ مالى 200 جنيه، 2 هاتف محمول. 

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقرا بحيازتهما وإحرازهما للمضبوطات بقصد الإتجار، والسلاح النارى بقصد استخدامه أثناء ترويج تلك المواد، المبالغ المالية حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من تجار ومتعاطى تلك المواد المخدرة.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.   

 

اقرأ أيضا:

ضبط عاطل قبل ترويجه 2 كيلو هيروين في العاشر من رمضان

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة