لايفوتك.. حصاد الجولة 31 للدوري المصري (فيديو)

الإثنين، 19 يونيو 2017 02:00 ص
لايفوتك.. حصاد الجولة 31 للدوري المصري (فيديو)
مباراة الاهلي وسموحة
أحمد مسعود

ملخص وأهداف الجولة 31 للدوري الممتاز، بعدما انتهت مباريات الأسبوع، بانتهاء مباراتي إنبي والاتحاد السكندري، والمقاولون العرب أمام وادي دجلة.

 

في التقرير التالي يقدم «صوت الأمة» ملخصا لنتائج وأهداف ومشاهد الأسبوع كاملا في 8 مباريات خاضتها فرق الدوري الممتاز.


الإسماعيلي 3 / 0 الداخلية 

 

فاز فريق الإسماعيلي علي نظيره الداخلية بنتيجة كبيرة، 3 / 0، عاد بها لمصالحة جماهيره، لاسيما مع الأداء القوي الذي قدمه الدراويش، وتألق كريم بامبو الذي يؤدي بشكل قوي مع الفريق الإسماعيلاوي منذ فترة.


الزمالك 1 / 0 أسوان

أداء باهت للفريق الأبيض، أمام نظيره أسوان الذي يعاني في القاع ويصارع من أجل الهروب من الهبوط، حيث ظهر لاعبو الأبيض "تايهين" في أرض الملعب لولا هدف شيكابالا الذي جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة ليحفظ ماء وجه القلعة البيضاء.


الشرقية  0-0  طلائع الجيش

 

حافظ فريق الشرقية علي بصيص من الأمل، بالتعادل مع طلائع الجيش القوي، في المباراة التي جمعت الفريقين، وذلك في صراعه من أجل البقاء في الدوري.


طنطا 1 / 0 النصر للتعدين

فاز فريق طنطا بهدف نظيف، ضمن له بشكل كبير البقاء في الدوري الموسم القادم، فيما مثلت هزيمة النصر للتعدين، صدمة قربت الفريق خطوة من الهبوط للقسم الثاني.

 

 


الأهلي  4 / 2 سموحة

حقق الأهلي فوزا كبيرا علي نظيره سموحة برباعية مقابل هدفين في مباراة مثيرة، شهدت حصول محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى على شارة "الكابتن"، لأول مرة فى تاريخ الشناوى، بعد استبدال حسام غالى بأكرم توفيق فى الدقيقة الـ78 من عمر المباراة.  

 

هذا الفوز عزز صدارة الأهلي لجدول الدوري، والذي حسم اللقب منذ مباراة المقاصة.

 

 

مصر المقاصة 2 / 1 الإنتاج الحربى

واصل مصر المقاصة عروضه القوية هذا الموسم،  وعاد بنتيجة المباراة من التأخر بهدف للفوز بهدفين، ليضمن حصوله علي المركز الثاني للدوري، والمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم، لأول مرة في التاريخ.

 


المصري 1 / 0 بتروجت

واصل المصري عروضه القوية، والصراع علي المركز الثالث مع الزمالك، وحقق فوزا مهما مع الفريق البترولي، الذي واصل هو الآخر عروضه المذبذبة.


إنبي 3 / 0 الاتحاد السكندري

حقق فريق إنبي نتيجة كبيرة علي نظيره الاتحاد السكندري، في مباراة قوية جدا من الفريق البترولي، وضعيفة جدا من "سيد البلد"، ليعود إنبي بمبارياته القوية والتي نسيها جمهوره خلال الموسم الحالي، فيما يبقي مستوي الاتحاد "علامة استفهام" كبيرة.

 


المقاولون العرب  1 / 0 وادي دجلة

 

حقق فريق المقاولون العرب فوزا مهما علي نظيره وادي دجلة، في مباراة "تحصيل حاصل" للفريقين في منتصف جدول الدوري، حيث الفريقان ضمنا البقاء في الدوري، كما لا يسعيان للمنافسة علي المقدمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق