محافظ الإسكندرية يتفقد مساكن مبارك لإسكان الشباب بأم زغيو ( صور )

الأحد، 18 يونيو 2017 05:25 م
محافظ الإسكندرية يتفقد مساكن مبارك لإسكان الشباب بأم زغيو ( صور )
محافظ الإسكندرية يتفقد منطقة أم زغيو
الإسكندرية - محمد صابر

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، مساكن مبارك لإسكان الشباب بمنطقة ام زغيو بحي العجمي، للاطمئنان على وصول المرافق بها وكفاءة الخدمات المقدمة للشباب ولدراسة إمكانية إنشاء امتداد للمدينة، حضر التفقد علاء يوسف رئيس حي العجمي.

وخلال الجولة، أكد سلطان أن مثل هذه المدن الشبابية تتيح الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشباب لبدء حياتهم بشكل قانوني سليم، دون اللجوء إلى التعامل مع المباني المخالفة التي باتت تهدد أمنهم وسلامتهم، مشيرا إلى أن إسكان الشباب الاقتصادي يتلائم مع الظروف الاقتصادية لأي شاب.

وأشار المحافظ إلى أن حملات إزالة التعديات الواقعة على أراضي الدولة مستمرة من خلال كافة الجهات التنفيذية، ولن نسمح بأي تهاون، حيث أن الهدف من استرداد جميع الأراضي هو إقامة مشاريع خدمية تعود بالنفع والصالح لأهالي الثغر، لافتا إلى ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للحفاظ على الأراضي المستردة، وتلقي طلبات التقنين وتوفيق أوضاع الحائزين بأسرع وقت ممكن.

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بخصوص إزالة التعديات الواقعة على أراضي وأملاك الدولة واسترادادها وعدم السماح بالتعدي عليها تمهيدا لاستغلالها في مشروعات تنموية تعود فائدتها على المواطنين من أبناء المحافظة.

المحافظ يستمع إلى آراء عدد من المسئولين
 

 

محافظ الإسكندرية خلال جولته بمنطقة أم زغيو
 

 

 
 

 

 

واقرأ أيضا :

 

وزيرا البيئة والتنمية المحلية ومحافظ الإسكندرية يتفقدون «أم زغيو»

محافظ الإسكندرية يتفقد أراضي أملاك الدولة المستردة بأم زغيو ( صور )


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة