مع إنطلاق اليوم السابع لماراثون الثانوية العامة

ضبط سماعتي أذن متصلتا بهاتف محمول في إدارتي فاقوس وأبوكبير

الأحد، 18 يونيو 2017 02:40 م
ضبط سماعتي أذن متصلتا بهاتف محمول في إدارتي فاقوس وأبوكبير
امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية
الشرقية - سها الباز

أكد هشام السنجري وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن اليوم السابع لامتحانات الثانوية العامة على نظام البوكليت كان جيدا حيث تابع عن قرب من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية اللجان الامتحانية وعددها 102 لجنة على مستوي المحافظة،  حيث يؤدي طلاب شعبتي العلوم والرياضيات   مادة الكيمياء، وطلاب الشعبة الأدبية مادة علم النفس والاجتماع.   

وأكد  السنجري أن الامتحان جاء مطابق للمنهج وأن غرفة العمليات لم تتلقى أي شكاوي إلا ما أبلغتنا به غرف عمليات الإدارات التعليمية كالتالي : 
في إطار التعاون والتنسيق فيما بين غرفة العمليات الرئيسة بديوان عام الوزارة وغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بالشرقية تم ضبط هاتف محمول  مع أحد الطالبات متصل بسماعة بلوتوث ومفتوح على النت بإدارة غرب الزقازيق التعليمية، كما تم ضبط هاتف محمول أخرمفتوح على النت مع طالب بإدارة فاقوس التعليمية، وتم عمل محضر اثبات حالة وتم التحقيق مع الحالتين بمعرفة عضو الشئون القانونية. 
تم ضبط هاتف محمول مع أحد الطلاب بإدارة غرب الزقازيق التعليمية حيث رن الهاتف المحمول أثناء وجودة باللجنة وتم عمل محضر اثبات حالة وتم التحقيق بمعرفة عضو الشئون القانونية. 
كما تم اكتشاف حالتين استخدام سماعة إذن متصلة بهاتف محمول بإدارتي أبو كبير التعليمية وفاقوس التعليمية، أصيب طالب بحالة إغماء أثناء تأدية امتحان مادة الكيمياء بإدارة منيا القمح التعليمية، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقله إلى المستشفي وتم عمل محضر إثبات حالة بذلك.

 
كما قام طالب بالخروج من لجنة الامتحان وترك ورقة امتحان مادة الكيمياء بإدارة منيا القمح التعليمية، وتم عمل محضر إثبات حاله بذلك، مؤكدا استمرار  التنسيق مع مديرية الصحة لدعم تواجد طبيب أو زائرة صحية بجميع اللجان، كما قامت مديرية الأمن بتأمين عملية نقل الأسئلة علي مستوي جميع اللجان من مركز توزيع الأسئلة إلي مقر اللجان الامتحانية.


الجدير بالذكر أن طلاب المرحلة الثانوية العامة شعبة الرياضيات  سيؤدون امتحان مادة الرياضيات التطبيقية  (الديناميكا) يوم الثلاثاء المقبل، أما طلاب مدارس النور سيؤدون غدا الإثنين امتحان  مادة اللغة الاجنبية الثانية  ( ورقة اولي  )، و ( ورقة ثانية  )

اقرا ايضا

«الكيمي كيمي كا».. دموع وحسرة طلاب الثانوية (صور)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق