ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمخدرات في المنيا

السبت، 05 ديسمبر 2015 11:56 ص
ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمخدرات في المنيا
محمد سليمان

تمكن اليوم ضباط قسم مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة بمديرية أمن المنيا امن إلقاء لقبض على تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهم عدد (8) قطع من جوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالي بسيط وهاتف محمول.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، يفيد بورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة بمديرية أمن المنيا أكتدتها التحريات من وجود تشكيل عصابي مكون من شخصين وهما: المدعو محمد إسماعيل عبدالظاهر -29 عامًا- عاطل، والمدعو صلاح محمود عمر -29 عامًا- سائق، والمُقيمن بقرية طمبو بمركز بني مزار تخصص سويًا في الإتجار بالمواد المخدرة وخاصةً مخدر الحشيش على عملائهم وزبائنهم، متخذين من دائرة المركز والمناطق المجاورة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وانهم يحوزون ويحرزون كميات لترويجها.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم ضبط المذكورين بذات الناحية حائزين ومحرزين الآتي: 8 قطع من جوهر الحشيش المخدر وتزن حوالي 350 جرام بقصد الإتجار، ومبلغ مالي بسيط قدره 2100 جنيه، وهاتف محمول.

تم التحفظ على المضبوطات التي وجدت بحوزة المتهمين.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم برقم 37497 2015 جنح مركز بني مزار، وجاري حاليًا عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهم في ملابسات الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة