مصرع رئيس قسم بالإدارة الصحية في جرجا تحت عجلات القطار

الجمعة، 16 يونيو 2017 02:26 م
مصرع رئيس قسم بالإدارة الصحية في جرجا تحت عجلات القطار
جثة - أرشيفية
سوهاج - أيمن صابر

لقى موظف في منتصف العقد الخامس من العمر مصرعه أسفل عجلات قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بالقرب من مزلقان جرجا وتم نقله لمستشفى جرجا العام.

 

تلقى اللواء عمر عبد العال، حكمدار المديرية  بلاغا من اللواء محب حمزة نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد مصرع موظف صدمه قطار بدائرة قسم جرجا.


وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محب حمزة نائب المدير لقطاع الجنوب، أنه حال محاولة «محمد أبو ستة إسماعيل» 57 عاما، موظف ورئيس قسم الإجازات بالإدارة الصحية بجرجا ويقيم بناحية الخلافية - دائرة مركز جرجا أثناء توجهه لآداء صلاة العشاء وأثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بالقرب من مزلقان جرجا  صدمه القطار رقم 163 أسوان الإسكندرية، ما أدى إلى وفاته تم نقل الجثة لمستشفى جرجا العام.


وبسؤال شقيقه 53 عاما، سائق، ويقيم بذات الناحية دائرة مركز جرجا أيد ما جاء بالفحص، ونفى الشبهة الجنائية ولم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وتم التنسيق وقسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1349 إدارى القسم لسنة 2017، وجاري العرض على النيابة العامة.

اقرأ أيضا..

ضبط عامل بحوزته بندقية وطبنجة و30 طلقة بجرجا سوهاج

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق