الداخلية: لن نسمح بالمساس بأمن المواطنين.. ومجموعات قتالية تؤمن المنشآت السيادية

الجمعة، 16 يونيو 2017 12:27 ص
الداخلية: لن نسمح بالمساس بأمن المواطنين.. ومجموعات قتالية تؤمن المنشآت السيادية
القوات الخاصه
دينا الحسيني

حذرت وزارة الداخلية من أية تجمعات أو مسيرات أو تظاهرات دعت لها عناصر مناهضة للدولة غداً الجمعة، وأكدت على ضرورة حصول من يرغب في التظاهر على الحصول على تصاريح أمنية، بخلاف ذلك سيتم التعامل مع تلك الوقفات بحزم ووفقاً للقانون.

وقال مصدر أمني، لـ «صوت الأمة»، إن «رجال الأمن منتشرون في الشوارع والميادين الرئيسية على مدار الساعة لتأمين المنشآت العامة والخاصة والمواطنين بجميع المحافظات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريات الأمن».

وأشار المصدر، أنه تم نشر مجموعات قتالية لتأمين المنشآت السيادية بالدولة ونشر عربات انتشار سريع على الطرق الرئيسية والسريعة والمحاور المختلفة التي تربط المحافظات ببعضها مع تفعيل الكمائن الأمنية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرجال الأمن عقب كل لقاء معهم  كان آخرها لقاء ضباط كمين القاهرة الجديدة بتفعيل القانون وفرض هيبة الدولة والتصدي لأي محاولات اختراق أمني من شأنها المساس بأمن المواطنين والحيطة والحذر وضرورة التفتيش الدقيق بالكمائن لضبط أية مخالفات.

وأكد المصدر، أن الضربات الاستباقية الناجحة التي وجهها قطاع الأمن الوطني بالمحافظات في الفترة الماضية لضبط العناصر الإرهابية المطلوبه بقرارات قضائية أو أحكام ساهم بشكل كبير في أضعاف قوة تلك العناصر الإرهابية الخارجة عن القانون وتفكيك الخلايا العنقودية المرتبطة بها بمحافظات مصر.

وأشار إلى أن تلك الجماعة الإرهابية تفكر بنفس النهج «الغبي» متوهمة بأنه ما زالت لديها القدرة على الحشد والإقناع في حين أن المواطن البسيط يعي ما تخطط له تلك الجماعة من استغلال بعض الأزمات كخلاف تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية للتصعيد وصولاً لإحداث فوضى في ذكري 30 يونيه المرتقبة، وأن المواطن البسيط نفسه هو من أحبط هذا المخطط وأفلت عليهم تلك الخطة الشيطانية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق