محافظ الإسكندرية يتفقد مشروع تطوير الطريق الدائري بنطاق حي وسط (صور)

الخميس، 15 يونيو 2017 06:17 م
محافظ الإسكندرية يتفقد مشروع تطوير الطريق الدائري بنطاق حي وسط (صور)
الدكتور محمد سلطان، محافظ اﻹسكندرية
الإسكندرية- محمد صابر

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ اﻹسكندرية، اليوم، مشروع تطوير الطريق الدائري بنطاق حي وسط، للوقوف على آخر أعمال التطوير التي تمت به على أرض الواقع، وأهم المعوقات التي تواجه عمليات التطوير، استعدادا لتسليم الأعمال به وافتتاحه نهاية يوليو المقبل، حيث تم الانتهاء من 80% من الأعمال به.

وخلال التفقد، شدد المحافظ على الجهات المنفذة للمشروع بتكثيف الأعمال وزيادة دوريات العمل به لسرعة تسليم جميع أعمال التطوير في الوقت المحدد، مشددا على تذليل كافة العقبات التي تعوق عملية التطوير، وأنه لن يسمح بأي تقصير وسيتم محاسبة المسئولين عن أي تأخر. 

على الصعيد ذاته؛ أكد «سلطان»، أن مشروع تطوير الطريق الدائري يعد وصلة حيوية بديلة للكورنيش المتجهة إلى شرق المدينة، وسيساهم بشكل كبير في الحد من التكدس والاختناق المروري بوسط اﻹسكندرية، ما سيشعر المواطنين بمدى التحسن الملحوظ في الحركة المرورية، وذلك في إطار وضع خطة شاملة لأعمال تخطيط النقل والمرور والمواصلات بنطاق المحافظة.

وأوضح  المحافظ، أن الإسكندرية تسير في اتجاه تطوير المناطق الحيوية وتخطيطها لتمثل إضافات جديدة لها، وكذا تحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المروري، مؤكدا أن الهدف هو شعور المواطن بمدى اهتمام الدولة بالتنمية وسرعة حل المشكلات، ورفع المعاناة عن المواطنين.

يذكر أن الطريق الدائري يربط من الطريق الصحراوي إلى شرق المدينة بطول 8 كيلو و800 متر، من بداية الصحراوي وحتى كوبري أبيس، وتم الانتهاء من الجهة القبلية به بنطاق حي وسط، وجار العمل في الحارة البحرية واستكمال باقي الأعمال لتسليم المشروع في موعده المحدد.
 
IMG-20170615-WA0033
 

 

IMG-20170615-WA0035
 

 

IMG-20170615-WA0036
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق