اخبار الاهلى اليوم الإثنين 12 / 6 / 2017

الإثنين، 12 يونيو 2017 10:51 م
اخبار الاهلى اليوم الإثنين 12 / 6 / 2017
حسام البدرى
كتب عبدالعزيز طارق

شهدت أخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 12 / 6 / 2017 العديد من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها استبعاد حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى الخماسى الدولى من مواجهة سموحة بالدورى العام.

يقدم صوت الامة فى التقرير التالى أهم أخبار اليوم الإثنين

 

البدري يستبعد « الخماسى » الدولى من مواجهة سموحة

قرر حسام البدري المدير الفني للأهلى إراحة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا فى لقاء مصر وتونس الذى أقيم صباح اليوم برادس فى مستهل مباريات الفراعنة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019 من لقاء سموحه بالدورى .

 

الأهلي يحدد موعد السفر للمغرب

أكد سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، إنه نجح في تغيير حجز تذاكر طيران الفريق الأول لكرة القدم للمغرب، إلى الثامنة صباح السبت المقبل.

 

الأهلي يحرم كوليبالي من مكافأة الفوز بالدوري

قرر النادي الأهلي حرمان الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق "الهارب" من مكافآت بطولة الدوري التي توّج المارد الأحمر بها رسمياً مؤخراً ، وكذلك حرمانه من الحوافز التي حصل عليها اللاعبين قبل أيام.

 

مدرب الأهلي يمنح الدوليين راحة من التدريبات اليوم

قرر أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح مجموعة اللاعبين الدوليين راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم، الاثنين.

 

الأهلي يسعى للاحتفال بالدوري في مباراة إنبي

أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على إنه هناك مساعي تبذل لتسلم الفريق الأول لكرة القدم درع الدوري في مباراة إنبي المقرر لها 26 يونيو الجاري ضمن الجولة الـ 32 للدوري.

 

عرض تركي لعلي معلول

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن نادى قاسم باشا التركي يستعد للدخول في مفاوضات مع الأهلي من أجل الحصول علي خدمات على معلول، جناح المنتخب التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

مستوى « السعيد » يهدد إنضمامه للمنتخب الوطنى الفترة المقبلة

وضع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى والمنتخب الوطنى نفسه فى موقف ومحرج وبات قريبا من الخروج من قائمة الفراعنة المقبلة بعد ظهوره بمستوى سئ خلال مباراة المنتخب التى أقيمت صباح اليوم أمام تونس فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019 .

 

أزارو لجماهير الأهلي : انتظروني .. أنا قادم

غازل المغربي وليد أزارو لاعب الدفاع الحسني الجديدي جماهير النادي الأهلي علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر" حيث كتب مُخاطباً الجماهير الحمراء قائلا :"انتظروني..انا قادم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة