بروتوكول بين التضامن و«شغلني» لتوفير فرص عمل

الإثنين، 12 يونيو 2017 04:08 م
بروتوكول بين التضامن و«شغلني» لتوفير فرص عمل
وزارة التضامن الاجتماعي
محمد محسوب

بدأت وزارة التضامن الاجتماعي التنفيذ الفعلي لبرنامج "فرصة" المكمل لبرنامج الدعم النقدي المشروط "تكافل وكرامة"، وذلك بعد عام من الإعداد لجميع تفاصيل البرنامج الجديد.

وقالت الوزارة في بيان لها، أن "فرصة" يقصد بها فرصة عمل و هو آلية لربط أبناء الأسر المتلقية للدعم النقدي والباحثين عن عمل بحيث تخرج الأسر من دائرة الفقر من خلال فرص حقيقية للتوظف والدخل الثابت حيث أعدت "التضامن" مجموعة من المبادرات في هذا الصدد وعددا كبيرا من البروتوكولات، بدأتها يالتوقيع مع موقع "شغلني" الذي أصبح شريك الوزارة في برنامج "فرصه "".

وقالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي إنه في ضوء إستراتيجية عمل وزارة التضامن الإجتماعي التي ترتكز على محاور ثلاث، هي الرعاية والحماية والتنمية الاجتماعية،  ولكون الشباب و المرأة والأسر هم الفئات المستهدفة من عمل الوزارة، فتلاقت أهداف وزارة التضامن الإجتماعي وموقع "شغلني"، لخلق فرص عمل للشباب، حيث إن موقع "شغلني" يهدف بدوره لمساعدة العديد من الشباب من مختلف الفئات و الأعمار والخبرات للحصول على فرص العمل المناسبة.

أضافت غادة والي أن وزارة التضامن الاجتماعي قامت بوضع موقع "شغلني" على إتصال مباشر بالأسر و الشباب المسجل بقواعد بيانات الوزارة في برنامج الدعم النقدي لمساعدتهم في الحصول على فرص عمل مناسبة.

من جانبه، أكد عمر خليفة العضو المنتدب لموقع "شغلني" أن هذا التعاون يهدف إلى تحفيز الشباب بالتسجيل على الموقع من مختلف محافظات مصر وإضافة مجالات تخصصهم وبياناتهم كاملة وللحصول على فرصة عمل مناسبة من الشركات المسجلة على موقع "شغلني" التي ترغب في التعيين و التي يتعدى عددها 4000 شركة.

موضوعات متعلقة 

«المصريين أه الأجانب لأ».. مقترح في البرلمان لتقنين وظيفة السايس

 

 

 

تعليقات (1)
ابحث عن وظيفة
بواسطة: عبدالله مخلوف عبدالله
بتاريخ: الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 07:37 م

ابحث عن وظيفة وانى متزوج وفاتح بيت

اضف تعليق