عصام الحضرى يكتب نهاية تاريخه مع المنتخب أمام تونس

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 09:00 ص
عصام الحضرى يكتب نهاية تاريخه مع المنتخب أمام تونس
عصام الحضرى

كتب عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى نهايته مع الفراعنة بيده وذلك بعد الأزمة التى افتعلها قبل لحظات قليلة من لقاء المنتخب الوطنى وتونس التى أقيمت صباح أمس وانتهت بهزيمة المنتخب بهدف مقابل للا شىء.

 

عصام الحضرى فور علمه بأنه سيكون احتياطيا لشريف إكرامى فى المباراة ثار على الجميعن وطالب بالعودة إلى القاهرة رافضا الامتثال لقرارات المدير الفنى، هيكتور كوبر، وهو ما أدى بالأخير إلى تغييره فى اللحظات الأخيرة واستبعاده من قائمة الـ18 واستدعاء أحمد الشناوى الحارس الثالث.

 

وعقب المباراة أكد هيكتور كوبر أن عصام الحضرى لن يكون فى تشكيلة المنتخب طوال فترة تواجده على رأس القيادة الفنية للفراعنة، خاصة أنه لم يحترم تاريخه الكروى، ولم ينظر لمصلحة المنتخب ولكنه ينظر دائما لمصلحته الشخصية التى تتحقق بتكسير الأرقام القياسية التى يسعى إليها دائما الحارس الدولى.

 

المعروف عن كوبر أنه مدرب عنيد يرفض دائما الوساطة فى العمل ولا يخشى أحدا والدليل كم العقوبات التى فرضها على بعض اللاعبين الخارجين عن النص وكان اخرهم باسم مرسى مهاجم الزمالك الذى دخل فى مشادة بسيطة مع كوبر خلال لقاء غانا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ولاحظ فيها المدير الفنى أن هناك تراخيا من اللاعب، فما كان منه إلا أن رفض استدعاءه للمنتخب بالرغم من حاجته الماسة إليه في الفترة الحالية.

 

الحضرى صاحب الـ44 عاما دائما ما يفعل بعض الأمور الصبيانية ويرفض الجلوس احتياطيا لأى حارس مرمى مهما كان مستواه ، فشريف إكرامى حارس مرمى الأهلى يمر بفترة تعد الأفضل له كرويا ويستحق أن يقف أساسيا للمنتخب ، يليه أحمد الشناوى ، ثم عصام الحضرى طبقا للمستوى الفنى ، إلا أن الحضرى لا ينظر إلى أحد سوى نفسه ، وهو ما جعله يختم حياته مع المنتخب بشكل يسئ له قبل أى شخص أخر . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة