«مستقبل وطن»: نؤيد نؤيد قانونى «التظاهر والأرهاب» بشكلهم الحالى

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 04:49 م
«مستقبل وطن»: نؤيد نؤيد قانونى «التظاهر والأرهاب» بشكلهم الحالى
حزب مستقبل وطن
عمرو عاشور

أكد أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن والنائب عن «حب مصر»، أن من أهم أولويات الحزب هو الحفاظ من أركان الدولة المصرية وجميع مؤسساتها، مضيفا أن هناك أجندة واضحة لمناقشة القوانين التى صدرت قبل أن ينعقد المجلس، لافتا أن الحزب يؤيد قانونى "التظاهر والأرهاب" بشكلهم الحالى للضرورة التى تفرضها تلك المرحلة التى تعيشها الدولة المصرية.

وأضاف رشاد في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»، أن الحزب سوف يتبنا بعض القوانين مثل قانون استغلال الثروة الحيوانية والزراعية وقانون التعليم الفنى الذى سوف يعدل من خريطة التعليم فى مصر وسوف يكون قاطرة التقدم لمصر.

وعن عزوف الشباب عن المشاركة السياسية فى أى من الأنتخابات سواء كانت استفتاء على الدستور أو أنتخابات رئاسية أوبرلمانية أوضح رشاد، أن أهم ما يشغل الشباب هو الإهتمام بالإقتصاد وإيجاد فرص العمل وتوفير الحياة الكريمة للشباب، مشددا علي ضرورة توسع الدولة فى المشروعات القومية العملاقة مثل "مشروع قناة السويس، مشروع تنمية شرق بورسعيد، المثلث الذهبى "تلك المشروعات التى تتطلب عمالة كثيفة عندها سوف يكون للشباب دورًا فعالًا فى الحياة السياسية المصرية.

وأشار نائب "حب مصر"، إلي يأمل أن يتمكن الشباب من الحصول على مقاعد كثيرة فى انتخابات المحليات المقبلة وخصوصًا بعد دستور 2014 والذى أعطى للشباب نسبة 25% من مقاعد المحليات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق