تموين البحيرة يحبط محاولات غش تجاري وتهريب مواد غذائية مدعمة

الأحد، 11 يونيو 2017 01:29 م
تموين البحيرة يحبط محاولات غش تجاري وتهريب مواد غذائية مدعمة
حملة تموينية - أرشيفية
البحيرة عصام النجار

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بقيادة اللواء علاء الدين شوقي، مساعد وزير الداخلية حملة مكثفة على الأسواق لضبط المخالفين والرقابة على الأسعار، كذلك مواجهة تهريب السلع الغذائية.

وأسفرت تلك الحملة التي شارك فيها اللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية والعقيد، وجدي الصيرفي مدير مباحث التموين بالبحيرة والمقدم ضياء فهمي وكيل مباحث التموين

عن ضبط «محمد.ح.م» 47 عامًا، سائق، ومقيم مركز الشهداء بمحافظة المنوفية لقيامه بتجميع على السيارة قيادته رقم (م ص ب 5289) -نقل- كمية وقدرها 15000 رغيف خبز بلدى مدعم والمخصص للتوزيع على المواطنين وكذا عُثر بحوزته على 258 بطاقة تموينية ذكية بغرض التلاعب فى الحصص المقررة لأصحابها من الخبز، وجارٍ تحرير المحضر اللازم.

كما تم ضبط «مصطفى.م.س»، 42 عامًا، المدير المسؤول عن مصنع بسكويت كائن بعزبة شيبه بمركز دمنهور لقيامه بإدارة المصنع دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة وكذا استخدامه فى عملية التصنيع كاكاو مجهول المصدر ودون فواتير دالة على مصدرة وضبط بحوزتة 100 كيلو كاكاو.

وتم ضبط «سعد.ف.ت»، 42 عامًا، صاحب ثلاجة لحفظ المواد الغذائية كائنة بعزبة 10 بمركز أبو المطامير لحيازتة وتخزينة لحوم مجمده غير صالحة للاستهلاك الآدمى وكذا مياه غازية مجهولة المصدر ودون فواتير داله على مصدرها وضبط بحوزته 22 كيلو لحمة مجمدة، 2880 زجاجة مياه غازية.

كما تم ضبط «إيناس.ع.ا»، 38 عامًا، المدير المسؤول عن محل لبيع المستلزمات الطبية كائن بشارع أرض الميرى بدائرة قسم دمنهور لقيامها بحيازة وعرض أجهزة قياس الضغط ونبضات القلب مجهولة المصدر ودون الفواتير الدالة على مصدرها وضبط بحوزتها 11 جهازليتم تحريرمحضربالواقعة  للعرض على النيابة.

اقرأ أيضا
ضبط 248 كيلو جرام لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك في أسيوط

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق