التفاصيل الكاملة في مجزرة بين عائلتين بسوهاج راح ضحيتها 8 أشخاص

السبت، 10 يونيو 2017 02:33 م
التفاصيل الكاملة في مجزرة بين عائلتين بسوهاج راح ضحيتها 8 أشخاص
مشاجرة - أرشيفية
منال عبداللطيف

تفاقمت الخصومة الثارية بين عائلة الشواخين وعائلة طرمان التي راح ضحيتها 8 أشخاص منهم شقيقان قتلوا العام الماضي من عائلة طرمان  وبناءا عليه قررت عائلة طرمان الانتقام وأخذ الثار من عائلة الشواخين وقتلوا 4 منهم وأثناء الضرب العشوائي قتل طفلين من عائلات أخرى ويصر زويهم على أخذ الثار من عائلة طرمان وأصبح الخلاف والثأر بين أربع عائلات.

واشتعل نحع عبد الله بقرية الشيخ مكرم بسوهاج إلى ساحة قتال بعدما تجددت الخصومة الثأرية بين عائلتي الشواخين وطرمان وتحول النجع إلي ساحة معركة استخدمت فيها الأسلحة النارية بطريقة عشوائية راح ضحيتها‏ 4‏ أشخاص من عائلة الشواخين وشخصين آخرين تصادف مرورهما أثناء المعركة واشتعال النيران في‏5‏ منازل‏.‏

تم نقل الجثث للمستشفيات المختصة وإخماد الحريق قبل امتداده إلى المنازل المجاورة والسيطرة علي الموقف وإعادة الهدوء للنجع وجاري تحديد وضبط المتهمين في الواقعة وأخطرت النيابة فصرحت بدفن الجثث بعد تشريحها وأمرت بسرعة ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة وتشكيل لجنة لمعاينة المنازل المحترقة لحصر التلفيات وباشرت التحقيق بإشراف المستشار أحمد حلمي المحامي العام لنيابات شمال سوهاج. 

كان اللواء مصطفي مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من العميد وائل جمال، مأمور مركز سوهاج يفيد تلقيه بلاغا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بنجع عجور بناحية الشيخ مكرم دائرة المركز بين عائلتي طرمان والشواخين بسبب خلافات ثأرية، فانتقل على الفور الرائد إسلام حمزة معاون مباحث مركز سوهاج والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية بإشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث لمكان البلاغ.
وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بين عائلتي طرمان والشواخين بسبب خلافات ثأرية منذ عام راح ضحيتها شقيقان من عائلة طرمان، أسفرت المشاجرة عن مصرع رمضان أحمد وعلي محمد ومحمد السيد وأحمد طه من عائلة الشواخين وشخصين آخرين تصادف مرورهما أثناء المشاجرة، واحتراق عدد من المنازل تم نقل الجثث للمستشفيات المختصة والسيطرة على الحريق وإخمادها قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة والسيطرة على الموقف وإعادة الهدوء للقرية وتم القبض على «محمد . أ . ه»، 35 عاما وجاري تحديد وضبط باقي المتهمين في الجريمة وأخطرت النيابة وباشرت التحقيق بإشراف المستشار أحمد حلمي المحامي العام لنيابات شمال سوهاج. 

اقرأ ايضا 

القبض على عاطلين سرقا سائق «توكتوك» بالإكراه في الساحل

 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق