سفير السعودية بالقاهرة لـ«قطر»: طفح الكيل وكان لابد لخادم الحرمين رفع العصا

الأربعاء، 07 يونيو 2017 04:40 م
سفير السعودية بالقاهرة لـ«قطر»: طفح الكيل وكان لابد لخادم الحرمين رفع العصا
احمد عبد العزيز القطان
دينا الحسيني-محمود علي

أكد سفير المملكة العربية السعودية في القاهرة، أحمد عبد العزيز قطان اليوم إن قرار مقاطعة العلاقات مع قطر، جاء بعد أن استنفدت المملكة كل السبل الأخرى، قائلًا: «إنه لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى فكان لابد لملك الحزم أن يرفع عصاه عاليًا».

وفي عدة تغريدات للسفير «قطان» على موقع «تويتر» قال: «كيف يسكت ملك الحزم، عمن يحتضن الجماعات الإرهابية والطائفية، وكيف يسكت عمن يستهدف ضرب الاستقرار في المنطقة».

وتسائل في أخرى: «كيف يسكت عمن يدعم نشاطات الجماعات الإرهابية المدعومة من إيران في المملكة و البحرين»، مردفًا بالقول:«كيف يسكت ملك الحزم عمن يمارس سراً وعلناً، طوال السنوات الماضية انتهاكات جسيمة، لشق الصف الداخلي السعودي، بل وكيف يسكت ملك الحزم عمن يحرض للخروج على الدولة والمساس بسيادتها، ويدعم الجماعات الإرهابية في الدول العربية الشقيقة، وكيف يسكت عمن يدعم الإخوان المسلمين، والقاعدة وداعش ويأويهم في بلاده».

وأضاف السفير قطان، قائلاً: «وكيف يسكت عمن يدعم الإرهاب في مصر الحبيبة، وكيف يسكت ملك الحزم عمن يريد شراً بـالأشقاء في الإمارات والبحرين، وكيف يسكت ملك الحزم عمن يدعم الحوثيين وإيران و حماس، وكيف يسكت ملك الحزم عمن يريد شراً بالدول العربية والإسلامية».

وتابع «قطان»، قائلاً: «أنه بعد كل ذلك كان لا بد لملك الحزم أن يضرب بعصاه رؤوس من شارك في هذه المؤامرات حتى يعودوا إلى رشدهم، وأتمنى أن يعودوا إلى صوابهم قبل فوات الأوان وإلا فسوف يعضون أصابع الندم… يوم لا ينفع الندم».

18983289_1388156834596706_177914521_n

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة