«الحسيني» يصف وزير السياحة بالفاشل .. و«ضيف» لا يمانع فى زيادة فاتورة الكهرباء

الإثنين، 05 يونيو 2017 03:29 م
«الحسيني» يصف وزير السياحة بالفاشل .. و«ضيف» لا يمانع فى زيادة فاتورة الكهرباء
النائب محمد الحسيني
إسراء سرحان

عرف النائب محمد الحسيني، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، بمواقفه الجريئة، وانتقاد الأخطاء دون تردد، فأعلن إنه سيتقدم ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لتوجيه إلى رئيس الحكومة بخصوص محاربت وزير السياحة لحملة ترويجية تستهدف وصول مليون سائح إلى مصر خلال الفترة المقبلة يقوم بها رجال أعمال مصريين متواجدين فى الصين.

ووصف «الحسيني» فى تصريحات صحفية، وزير السياحة بالفاشل، مؤكدًا أن لديه معلومات تؤكد أن الوزير يعمل ضد تلك الحملة.

وتابع عضو مجلس النواب، أن وزير السياحة اعتاد على الحديث الأكاديمي، دون رؤية أي أمر ملموس على أرض الواقع،  فى حين أنه يتولى وزارة تمر بأوقات صعبة وتحتاج لأفكار خارج الصندوق والترويج للسياحة.

في سياق متصل، شن النائب هجومًا على الحكومة، بسبب ارتفاع نسبة العجز بالموازنة العامة عامًا تلو الآخر، قائلاً: «قطاع الأعمال الفاشل يحقق خسائر، وأقول للحكومة عظمى إيراداتك يا فاشلة».

كما أشار الحسيني، إلى أن الحكومة لا تهتم بمشاكل المواطنين، إلا على الورق والتصريحات، ولكنها لا تقدم حلولا حقيقية على الأرض، والدليل على ذلك عدم رضا المواطنين واستمرار مشاكلهم الحياتية.

وأضاف النائب فى تصريحات صحفية، أن الحكومة لا تقدم خدمات النظافة والمرور سوى فى المناطق الراقية، لكن المناطق الشعبية تعانى من انتشار القمامة، وسيطرة "التوك توك" وأصحاب سيارات الميكروباص غير المرخصة، وما نجده فقط تصريحات عنترية، وعلى أرض الواقع لا شئ.

على صعيد آخر، كان النائب البدري أحمد ضيف، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، لا تشغله مصلحة المواطن، فلم يعترض على رفع سعر الكهرباء لكنه اشترط حضور الوزير للمجلس فقط، فقال إن اللجنة ستستدعى وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور محمد شاكر، خلال اجتماعاتها المقبلة، للوقوف على زيادة أسعار الكهرباء المرتقبة فى يوليو المقبل، مؤكدا أن النواب تقدموا بمقترح خاص برفع قيمة الاستهلاك الخاصة بالشريحة الأولى لتصل إلى 200 كيلو وات شهريا، أو حتى 150 كيلو، بدلا من 50 كيلو وات كما هى الآن، مشددًاعلى ضرورة رفع سقف الشريحة الأولى المعفاة من الزيادة المرتقبة.

فضلًا عن ذلك، أثيرت عاصفة غضب على ضيف، عندما زعم ان لبن الحمير ينمى الذكاء قائلًا: "عندنا فى الصعيد بعض العادات السيئة ، منها إنهم بيدوا العيال لبن حمير بعد ما يتولدوا بيومين أو أربعة أيام، لكن بتكون جرعة واحدة فقط بهدف رفع المناعة"، مشيرًا إلى أن هناك أبحاث غربية تشير إلى أن لبن الحمير ينمى الذكاء".

اقرأ ايضًا:

أسكان البرلمان: لم تفتح ملف العقارات المخالفة في اللجنة 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق