«النور» يلتقي وكلاء الوزارات لحل مشاكل الأهالي

الخميس، 03 ديسمبر 2015 08:35 م
«النور» يلتقي وكلاء الوزارات لحل مشاكل الأهالي
حزب النور
أحمد السيد

التقى اليوم الخميس، نواب حزب النور بالبحيرة، خالد أبو خطيب نائب ومحمد صلاح خليفة نائبا دائرة أبو المطامير وحوش عيسى، والمهندس محمود هيبة نائب دائرة كفر الدوار، بعدد من وكلاء الوزارات خلال جولتهم لبحث المشاكل التي يعاني منها المواطنون مع المسؤولين التنفيذيين وكيفية حلها.

ووفقا لبيان رسمي صدر عن الحزب السلفي، التقى نواب "النور" بالمهندس سمير الحلاج وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، وتم التطرق لبعض المشاكل الزراعية، والتي من أهمها مشكلة مبنى الإدارة الزراعية بأبو المطامير، ومبنى إدارتي التعاون والزراعة بجناكليس، وهناك خطوات جاده وموفقه بهذا الخصوص، وكذا مبنى التأمينات والمعاشات بمنطقة السبعاوي بأبو المطامير، وتم استيفاء الأوراق ومخاطبة وزارة الزراعة.

كما التقى نواب "النور" بالبحيرة بمحمد عصر وكيل وزارة التموين، وتناول اللقاء توفير الخبز ومجمعات استهلاكيه بالبحيرة، وتمت الموافقة على عدد410 فرن بالمحافظة كمرحلتين أولى وثانية منها12 فرن بأبو المطامير و8 فرن بحوش عيسى.

وكذلك التقى نواب حزب النور بوكيل وزارة الري بغرب الدلتا، ومفتشى وزارة الري بالقطاع، حيث تناول اللقاء مشكلات المصانع والشركات التي تصب بالمصارف التي تصرب بترعة النوبارية دون معالجة كمصنع الخمر بالتفتيش ومصنع الخميرة وشركة بيتىي وبعض المصانع الأخرى ومدى تأثيرها على الصحة العامة، ومقترحات للتغلب على مشكلات الصرف الصحى.

كما تناول اللقاء التناقش حول مشكلات الكبارى، ومنها كبرى إصلاح المدير، كوبري العويري، وبقية الكباري على الصرف، ثم مشكلة تطهير المصارف ومنها مصرف الغندورة، ومشروع 104المتفرع من المصرف الحربي بعزب صيدناوي والجمل والنحاس والعدليه، وتم الموافقة على التطهير، وحل مشاكل محطات الرفع.

ومن جانبه وصف النائب خالد أبو خطيب اللقاءات بالمثمرة، موضحًا أنه تم أخذ وعود من وكلاء الوزارات بالعمل الجاد على حل المشكلات التي يعاني منها الأهالي بمحافظة البحيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة