حزب المؤتمر يهنئ الرئيس والقائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة انتصارات اكتوبر

الإثنين، 05 يونيو 2017 01:11 م
حزب المؤتمر يهنئ الرئيس والقائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة انتصارات اكتوبر
الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر
كتب رامى سعيد

هنأ الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر،  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوريه والقائد الأعلى للقوات المسلحة،  والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي، رئيس اركان حرب القوات المسلحة بمناسبة الذكري الـ44  على انتصارات العاشر من مضان المجيدة.

وقال الحزب فى بيان له اليوم الاثنين «ستظل ذكري الانتصارات بإذن الله مبعث فخر واعتزاز على مر  الأجيال، بعد أن حطم رجال  قواتنا المسلحة الاسطورة الزائفة لخط بارليف، وتم تحرير أرض سيناء الحبيبة، وإنتصار قواتنا المسلحة في شهر رمضان على العدو الصهيونى وإنزال الهزيمة على قواته» .

كما استعرض الحزب خلال بيانه برقية الربان عمر صميدة الموجهه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقائد الاعلي للقوات المسلحة والتي جاءت على النحو الأتي:

  «يسرني أن ابعث لفخامتكم  بأخلص التهانى القلبية وأطيب الاماني وأن يعيدها الله عليكم وعلى مصر دائمًا بالخير حفظكم الله لمصر، وسدد خطاكم علي طريق العدل والحق أنه نعم المولي ونعم النصير».

«ونؤكد لكم جميعًا أن مصر مازالت في حالة حرب أقوى من حربها مع العدو الصهيوني، وهي حربها مع الإرهاب الذي ترعرع ونما على يد دول وأنظمة فاسدة لضرب استقرار أمان دول قويه وعظمى مثل دولتنا العظيمة مصر، التى حماها أبنائها من القوات المسلحة الباسلة  التى ستظل تحمى تراب وطنها بأرواحهم».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة