أخبار الرياضة اليوم الأحد 4 / 6 / 2017.. الأهلى يطلب 20 ألف مشجع

الأحد، 04 يونيو 2017 10:49 م
أخبار الرياضة اليوم الأحد 4 / 6 / 2017.. الأهلى يطلب 20 ألف مشجع
مباراة الاهلى
كتب أحمد مسعود

شهدت أخبار الرياضة اليوم الأحد 4 / 6 / 2017، حول العالم العديد من الأحداث، كان أبرزها كريستيانو رونالدو يظهر بـ «نيولوك» جديد بعد التتويج بدورى الأبطال.
 
 

«صوت الأمة» تنشر أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 4 / 6 / 2017..
 
 
 
 
وفقا لقرارالمحكمة الرياضية الدولية بسداد جزء من المبلغ المستحق للاعب الزمالك السابق، "أجوجو" قبل يوم 14 من الشهر الجارى، قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتكليف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ونصر عزام المستشار القانوني بمتابعة إرسال مبلغ 50 ألف دولار من قيمة مستحقات، اللاعب الغاني.
 
 
 
ظهر البرتغالي كريستيانو رونالد لاعب ريال مدريد الإسبانى بـ "نيو لوك " جديد بعد تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي.
 
 
 
تداول نشطاء تعليقا للإيفواري سليمانى كوليبالي لاعب الأهلي الذي هرب إلي لندن، عبرحساب منسوب عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن أسباب رحيله عن الأهلى وهروبه للخارج.
 
 
 
حرص الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر على حضور مباراة الأهلى والوداد المغربى المقرر لها الحادية عشر مساء اليوم فى الجولة الثالثة لدورى الأبطال الأفريقى.
 
 
 
تلقى منتخب الكرة الطائرة الأول بقيادة مديره الفنى إبراهيم فخر الدين  خسارة أمام نظيره الصين بنتيجة 3 /0 فى ختام الأسبوع الأول بالدورى العالمى التى تستضيفه تركيا.
 
 
 
ينطلق بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلى والوداد البيضاوى المغربى فى الجولة الثالثة من دورى المجموعات لدورى رابطة الأبطال الأفريقى .
 
 
 
 
حقق زيسكو الزامبي فوز هام على حساب ضيفه ريكرياتيفو دو ليبولو بطل أنجولا في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب ليفي مواتاواسا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية
 
 
 
 
 
 
 
قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه يشعر وكأنه شاب صغير عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي والثالثة له مع ريال مدريد والرابعة في تاريخه.
 
 
 
 
علي الرغم من تتويج ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا علي حساب يوفنتوس الإيطالي أمس بالفوز برباعية مقابل هدف إلا أن العائدات المالية التي حصل عليها اليوفي في البطولة تخطت البطل الإسباني.
 
 
 
 
أكد المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب المصري هيكتور كوبر أنه لم يتعرض لأي ضغط من أي شخص من أجل ضم حسام عاشور لاعب وسط الأهلي للمنتخب في معسكر الاستعداد لمواجهة تونس في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019.
 
 
 
 
نفى محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ما تردد خلال الأيام الماضية حول تلقي الأهلي عروضا من قبل بعض الأندية الإنجليزية لضم المهاجم الإيفواري كوليبالي
 
 
 
 
طلب مسئولو الأهلي الحصول علي 3 ملايين و500 ألف دولار، أي ما يعادل 65 مليون جنية مصري، للموافقة علي فسخ التعاقد مع مهاجم الفريق الهارب سليمانى كوليبالى،
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق