5 أرقام من تتويج ريال مدريد لدورى أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس (تقرير)

السبت، 03 يونيو 2017 11:18 م
5 أرقام من تتويج ريال مدريد لدورى أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس (تقرير)
مباراة ريال مدريد ويوفنتوس
كتب حسام الحاج

حقق ريال مدريد الإسبانى لقب نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الـ12 فى تاريخه بعد الفوز الذى حققه اليوم على منافسه يوفنتوس الإيطالى بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب «الألفية» بالعاصمة الويلزية  «كارديف» فى نهائى دورى أبطال أوروبا .

الريال يحقق اللقب للمرة الـ12 فى تاريخه

اكتسح ريال مدريد نظيره يوفنتوس بنتيجة 4-1 في نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الحالي في مباراة اقيمت بمدينة كارديف، ليظفر الملكي بالبطولة الثانية على التوالي لدوري الابطال بجانب اللقب رقم 12 عبر تاريخه.


 

ريال مدريد اول فريق يحقق اللقب مرتين على التوالى

يعد نادي ريال مدريد الإسباني، أول فريق في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، يحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي، وتحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

DBa405DUAAAmRJe

ريال مدريد يدخل موسوعة الأرقام القياسية بالهدف رقم 500

ريال مدريد حقق رقما قياسيا كأول فريق فى تاريخ البطولة يصل للهدف رقم 500، ومنح رونالدو ريال مدريد رقما قياسيا كأول فريق فى تاريخ البطولة يصل للهدف رقم 500، كما وصل الدون للهدف رقم 11 ليعادل ميسي فى صدارة هدافى البطولة بالموسم الحالى، كما أصبح أول لاعب يسجل فى 3 نهائيات مختلفة، وهو سادس هدف يتلقاه بوفون من رونالدو فى 5 مباريات جمعت النجمين.

DBbE00RW0AA9nXq

ريال مدريد يوسع الفارق مع الأهلي في الأكثر تتويجا بالعالم

وسع ريال مدريد الفارق مع النادي الأهلي في الأكثر تتويجًا في العالم، خاصة بعد حصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ12 في تاريخه على حساب يوفنتوس برباعية مقابل هدف وحيد، ليصبح في خزائنه 22 بطولة قارية، ويأتي من خلفه النادي الأهلي بـ20 لقب قاري.

DBaulD6WAAEQJW6
 

كريستيانو رونالدو يصل للهدف رقم 600 فى مسيرته

سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى الهدف رقم 600 فى مسيرته فى مرمى الحارس جيجى بوفون لاعب يوفينتوس الإيطالى فى نهائى دورى أبطال أوروبا، فى ملعب الالفية بالعاصمة الويلزية كارديف .

رونالدو
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق