محافظ الأقصر يوجه بصرف حافز الـ 200 % لمعلمي العديسات

الخميس، 03 ديسمبر 2015 04:42 م
محافظ الأقصر يوجه  بصرف حافز الـ 200 % لمعلمي العديسات
محمد بدر محافظ الأقصر
هبة جمال

وجه محمد بدر محافظ الأقصر، اليوم الخميس، بحل أزمة معلمي مدرسة العديسات الثانوية الصناعية بالطود والمتمثلة في خصم المبالغ التي تم صرفها لهم بموجب أحكام قضائية نهائية واجبة النفاذ، إضافة إلى تأخر صرف حافز الإثابة الـ 200 % .

وقال عبد الصبور سلطان أحد المعلمين، أن محافظ الأقصر استجاب لمطالب معلمي مدرسة العديسات الصناعية وحل أزمة عدم تنفيذ الأحكام القضائية الخاصة بحافز الـ٢٠٠ ٪ ، وامر مسئولي المالية بسرعة صرف المخصوم منهم وانتظام الصرف من أول شهر ديسمبر الحالي.

وكان معلمو العديسات قد عقدوا اجتماعا بديوان عام محافظة الأقصر لمناقشة صرف حافز الإثابة للمعلمين مع مسئول المالية بإدارة البياضية التعليمية ومعلمي العديسات الثانوية الصناعية ، وبناءا عليه جاء قرار المحافظ .

يذكر أن العشرات من معلمي مدرسة العديسات الثانوية الصناعية بالطود قد نظموا وقفة احتجاجية الأسبوع الماضي أمام إدارة الطود التعليمية احتجاجا على وقف صرف حافز الإثابة ٢٠٠ ٪ الذي حصلوا عليه بأحكام قضائية نهائية واجبة النفاذ ، وقيام الوحدة الحسابية بإدارة البياضية التعليمية التابعة لها إدارة الطود بوقف صرف الحافز للمعلمين والعاملين وخصم ما تم صرفه لهم بعد أن كانت الإدارة قد صرفتها لهم عن شهر أكتوبر الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة