النيابة توجه لسائق تهمة الشروع في قتل نائب مأمور الصف‎

الجمعة، 02 يونيو 2017 01:51 م
النيابة توجه لسائق تهمة الشروع في قتل نائب مأمور الصف‎
متهم - أرشيفية
تهاني الحمايدة

واجهت نيابة الصف السائق المتهم  بالاعتداء على نائب مأمور مركز شرطة الصف خلال تنفيذ حملة لإزالة التعديات على أراضى الدولة، بتحريات المباحث ، والتى أكدت صحة التعدى على نائب المأمور وأصابته، فيما وجهت النيابة للمتهم تهمة الشروع فى قتل المجنى عليه ومقاومة السلطات والتعدى على قوات الأمن.
 
وأكد شهود العيان للواقعه، أنه  حدثت مقاومة من جانب أحد الأفراد تجاة القوة ونائب المأمور ، وحاول منعهم من القيام بتنفيذ القرار، ومن ثم أخرج المتهم من طيات ملابسه آلة حادثة (سكين)، وسدد طعنة نافذة لنائب المأمور وفر هارباً.
 
 
كانت معلومات وردت للمقدم محمد عبد الشكور، رئيس مباحث مركز شرطة الصف، بتورط "خالد.ح" سائق، فى الاعتداء على المقدم إبراهيم عبد الغنى نائب مأمور مركز شرطة الصف، وإصابته بسكين خلال تنفيذ حملة لإزالة التعديات على أراضى الدولة.
 
وبتقنين الإجراءات اللازمة، وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة للمتهم، تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف أمام العقيد محمد حامد مفتش المباحث الجنائية بارتكاب الواقعة؛ لمنع القوة الأمنية من تنفيذ حملة الإزالة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتولى شئونها.
 
اقرأ أيضا: 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق