«تعليم شمال سيناء» تعلن استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة (صور)

الخميس، 01 يونيو 2017 12:36 م
«تعليم شمال سيناء» تعلن استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة (صور)
المهندسة ليلى مرتجي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء
شمال سيناء – محمد الحر

قالت المهندسة ليلى مرتجي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، اليوم الخميس ، إن مديرية تعليم شمال سيناء استعدت لامتحانات الثانوي العامة لعام2016/ 2017 التي تبدأ الأحد الموافق 4 من يونيو من خلال غرفة عمليات والتنسيق مع الأمن العام ومديرية الأمن والصحة والتموين وأمن مديرية التربية والتعليم لمتابعة خطوط سير الامتحان.

وأكدت وكيل الوزارة خلال اجتماع مع مديري الإدارات التعليمية ومشرفي الاستراحات على مستوى المحافظة، بحضور طارق الترامسي مدير عام الشئون التنفيذية، ومحمد عودة مدير الشئون المالية والتنفيذية  ، على أهمية نظافة الاستراحات من الداخل والخارج، وجاهزية اللجان والاستراحات وتوفير الأثاث اللازم والمراوح، وعمل المخاطبات اللازمة لتوفير المياه والخبز والتأكد من نظافة اللجان من الخارج.

وشددت المهندسة ليلى مرتجي على ضرورة تواجد مشرفي الإستراحات بالاستراحات لحل أي مشكلات ، والعمل على ندب العمال لكافة اللجان من خارج المدارس التي بها لجان إمتحانات.

وأشارت إلى انه قد تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية بمدن العريش والشيخ زويد ورفح والحسنة ونخل وبئر العبد  للتواصل بصفة دورية مع غرفة عمليات المديرية.

وأضافت مرتجي أنه تم تجهيز الاستراحات بما يليق بالملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان وتم توفير مبردات المياه والثلاجات والمراوح الهوائية والفُرُش اللازمة والتليفزيونات.

FB_IMG_1496290288846

 

 

اقرأ ايضا

«تعليم دمياط»: تجهيز 27 استراحة لمراقبي الثانوية العامة(صور)

التعليم تعلن عن خط ساخن لشكاوى الثانوية العامة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق