اليوم.. انطلاق منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم للشباب

الثلاثاء، 30 مايو 2017 08:00 ص
اليوم.. انطلاق منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم للشباب
مونديال الشباب
مروان عصام

تنطلق اليوم الثلاثاء، منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم للشباب المقامة حالياً في كوريا الجنوبية، بإقامة مباراتين حيث يلتقي في المباراة الأولى منتخبي فنزويلا واليابان فى العاشرة صباحاً، وكوريا الجنوبية والبرتغال في الواحدة ظهراً.

وصعد منتخب كوريا الجنوبية للدور ثمن النهائي بعدما احتل "وصافة" المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط خلف المنتخب الانجليزي "المتصدر"، بينما تأهل المنتخب البرتغالي بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

أما منتخب فنزويلا لصعد لدور الـ 16 بعدما تصدر لجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما حل منتخب اليابان في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة.

وأسدل الستار الأحد الماضي على منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب المقامة حالياً في كوريا الجنوبية، بصعود 16 منتخبا إلى الدور ثمن النهائي من منافسات البطولة.

ونجح المنتخب السعودى ممثل الكرة العربية الوحيد في مونديال الشباب في حجز مقعده بدور الـ16، بعدما حل في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة.

وينص نظام الصعود في مونديال الشباب لدور الـ16، على صعود المنتخبات أصحاب المركزين الأول والثاني في المجموعات الستة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق