محافظ مطروح يشارك في إفطار الخيمة الرمضانية التي تتسع لـ 3 ألاف صائم

الإثنين، 29 مايو 2017 09:35 م
محافظ مطروح يشارك في إفطار الخيمة الرمضانية التي تتسع لـ 3 ألاف صائم
اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالي

شارك اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الاثنين، الإفطار مع المواطنين في الخيمة الرمضانية، بكورنيش مدينة مرسي مطروح، التي تقام للعام الثاني على التوالي، وتتسع لإفطار 3000 صائم، وذلك بمشاركة القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية والأطفال الأيتام بالمحافظة.
 
وأعلن محافظ مطروح، وجود خيمة رمضانية لإفطار 400 صائم، في كل مدينة من مدن المحافظة الـ 8، دعما من رجال الأعمال المخلصين، ووجه الشكر لرجال الأعمال الوطنيين الذين يتحملون المسئولية في أصعب الأوقات التي تمر بها مصر الغالية.
 
وأوضح المحافظ، بأنه ستقام للعام الثاني ندوات ودروس دينية لتقديم خطاب ديني وسطى مستنير، طوال الشهر الكريم، بمشاركة كبار علماء ومشايخ وزارة الأوقاف والأزهر الشريف.
 
وأشار " أبو زيد " إلى استمرار  مبادرة "مطروح تحارب الغلاء" للشهر الثامن على التوالي من خلال  8 منافذ، لبيع  117 سلعة غذائية بمقرات مجالس المدن بتخفيض 30 % عن مثيلاتها في الأسواق، وذلك دعما من رجال الأعمال بالمحافظة، و توفيركافة المواد التموينية والبترولية واستكمال استعدادات كافة المستشفيات وغيرها من الخدمات الضرورية خلال الشهر الكريم .
 
وقال محافظ مطروح، بأنه تم توزيع هدايا الرئيس عبد الفتاح السيسي، من المواد الغذائية المجانية، على الأسر الأكثر احتياجا بتجمعات اوجارين والرابية بالسلوم وبراني وجارة أم الصغير بإجمالي 20 طن مواد غذائية، بتكلفة مالية 120 ألف جنيه بالإضافة إلى توزيع لحوم 4 عجول بتكلفة 100 ألف جنيه، على 450 أسرة ليصل إجمالي الدعم المقدم إلى 220 ألف جنيه، كما يتم دعم القرى والنجوع النائية بالمواد الغذائية طوال شهر رمضان .
 

اقرأ أيضا
النيابة تأمر بفتح تحقيق عاجل في واقعة تعدي سائقين على ضابط شرطة بطلخا(فيديو)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة