موعد مباريات اليوم الاثنين 29 / 5 / 2017

الإثنين، 29 مايو 2017 01:30 ص
موعد مباريات اليوم الاثنين 29 / 5 / 2017
مباراة الاهلى

تستأنف اليوم الجولة 30 من الدوري العام مبارياتها بمواجهتين مثيرتين، حيث يواجه الأهلي مصر المقاصة في موقعة حسم بطولة الدوري ، بينما يلتقي الاتحاد السكندري بنظيره سموحة في ديربي إلبحر المتوسط .

1ـ الأهلي و المقاصة صراع المتصدر والوصيف  في موقعة حسم الدوري

يستعد النادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق ، لمواجهة فريق مصر المقاصة في المباراة التي يستضيفها استاد السلام .

موعد المباراة :

تقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة العاشرة مساءً .

مركز الفريقين : 

يدخل النادي الأهلي اللقاء، آملاً أن يحسم بطولة الدوري مبكراً قبل النهاية بـ4 جولات كاملة حيث يحتاج المارد الأحمر لنقطة واحدة فقط لحسم البطولة الاحتفاظ باللقب للعام الثاني علي التوالي في التتش ، ومن ثم التفرغ لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، التي يسير فيها الفريق بخطي جيدة بعد التعادل مع زاناكو في برج العرب والفوز علي القطن الكاميروني علي أرضه بثنائية نظيفة ليعتلي صدارة مجموعته بدور المجموعات .

ويغيب عن الأهلي في هذا اللقاء عبد الله السعيد للإصابة وأحمد حجازي ، وسليماني كوليبالي بعد انتشار الأنباء عن هروبه إلي لندن دون علم الجهاز الفني أو مدير الكرة سيد عبد الحفيظ ، بينما شهدت القائمة عودة عماد متعب مهاجم الفريق بعد غياب طويل .

يذكر أن الأهلي يدخل اللقاء في صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة بعد التعادل الإيجابي أمام الشرقية في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السابقة .

بينما يدخل مصر المقاصة اللقاء بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة ، وكان مصر المقاصة قد خسر في اللقاء السابق أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ليمنح الفريق الفيومي فرصة من ذهب للنادي الأهلي الذي يستعجل حسم البطولة للتفرغ لمباريات دوري الأبطال .

 أعلن إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة قائمة فريقه استعدادا لملاقاة الأهلي ، حيث يهدف أبناء الفيوم لتحقيق الفوز للإبقاء على آماله في التتويج باللقب والهروب من مطاردة الزمالك الذي يأمل في تعثر المقاصة حتي يصل الي المركز الثاني من أجل المشاركة في دورى أبطال أفريقيا العام المقبل.

 

وضمت القائمة 18 لاعبا وهم:

 

أحمد مسعود، ومحمد كوكو، وأحمد سامي، وأحمد مودي، ورجب نبيل، وعاصم سعيد، وحسين الشحات، وطارق أبو العز، وأحمد محسن، وهاني سعيد، وأحمد داوودا، وهشام محمد، وإيريك تراوري، وباولن فوافي، وأحمد الشيخ، وحسين رجب، وجون انتوي، وأحمد عبد الظاهر.

2ـ الاتحاد السكندري يواجه سموحة في صراع المركز الخامس

يستضيف الاتحاد السكندري نظيره فريق سموحة في المباراة التي  يستضيفها استاد برج العرب بالأسكندرية .

موعد المباراة

تقام مباراة الاتحا السكندري وسموحة في تمام الساعة العاشرة مساءً .

مركز الفريقين

يدخل زعيم الثغر اللقاء في المركز الـ6 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 43 نقطة ، وكان الاتحاد السكندري قد فاز في مباراته الأخيرة علي مصر المقاصة وصيف الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

ويسعى الاتحاد السكندري لاستمرار الانتصارات أمام مواطنه فريق سموحة صاحب المركز الـ 5 بجدول المسابقة والذي يفصله عن الاتحاد السكندري 4 نقاط فقط، بينما يدخل فريق سموحة اللقاء بقيادة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق  في المركز الـ 5 برصيد 47 نقطة ، وعقب الفوز علي فريق بتروجت بهدف نظيف .

سموحة المنتشي محلياً وأفريقياً، بعد الفوز علي فريق ريكرياتيفو ، يسعي لمواصلة الانتصارات أمام الاتحاد السكندري من أجل الإبقاء علي حظوظ الفريق في الدخول الى المربع الذهبي لضمان المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل .

القنوات الناقلة

تنقل قناة أون سبورت وقناة النيل للرياضة مباريات الجولة 30 بالدوري المصري .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة