إحباط محاولة خطف طفل من داخل قطار المنيا لاستغلاله في التسول

الأحد، 28 مايو 2017 05:33 م
إحباط محاولة خطف طفل من داخل قطار المنيا لاستغلاله في التسول
المتهمين
كتبت- دينا الحسيني

نجحت شرطة النقل والمواصلات في إحباط اختطاف طفل من أمة داخل محطة قطار المنيا لاستغلالة في أعمال التسول، حيث تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد المنيا من ضبط المدعو «ر. خ. ا» سن 54، إثر استغاثة المدعوة «ر. م. س» سن 29  لقيام المذكور وسيدة أخرى مجهولة كانت بصحبته بمعاونته بخطف نجلها المدعو «أ. أ. س» يبلغ من العمر عام أثناء تواجدهم داخل إحدى القطارات، حيث استغلت المتهمة بكاء الطفل وأخذته من أمه بحجة احضار عصير له ليكف عن البكاء إلا أنها قامت بخطف الطفل والنزول من القطار عقب تحركة من المحطة  فقامت الأم بالاستغاثة بالخدمات الأمنية وتم القبض على المتهم.

thumbnail_خطف طفل للتسول 28-5-2017
 

تم إخطار اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المدعوة  «ف. ح. ه» 30 سنة بخطف نجل المذكورة لاستخدامه في التسول، وبتفتيشه وقائياً عثر بحوزته على مسحوق أبيض اللون يشتبه أن يكون من المواد المخدرة وزن حوالي 4 جرام تقريبا تستخدم في تخدير الأطفال بعد خطفهم ومبلغ مالي قدرة 2680 وهاتف محمول.

وجرت مناقشة المتهم المذكور وأخذ بعض المعلومات التي أدت الي استدراج المتهمة.. وتم إعداد عدة أكمنة سرية حيث تمكنت إحداها من ضبط المتهمة بموقف سيارات الأجرة بالمنيا.

بمواجهة المتهمة بما هو منسوب اليها .. اعترفت بإرتكابها الواقعة وبالكشف عن المتهمين، تبين سابقة اتهام الأول في قضية جنح قسم شرطة ثان أسيوط «مشاجرة» ولم يستدل للثانية على معلومات جنائية مسجلة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق