أحد المتهمين بإصابة الطفل «يوسف» يسلم نفسه لأمن أكتوبر

الأحد، 28 مايو 2017 05:30 م
أحد المتهمين بإصابة الطفل «يوسف» يسلم نفسه لأمن أكتوبر
الطفل يوسف
إسلام ناجي

سلم شخص نفسه، اليوم الأحد، إلى قسم شرطة أول أكتوبر، لاتهامه بإطلاق النار خلال حفل زفاف، ما أسفر عن إصابة الطفل «يوسف» بميدان الحصرى، وأخطر اللواء هشام العراقى، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بالواقعة.
 
كان «علاء.أ»، قد سلم نفسه إلى قسم شرطة أول أكتوبر، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللأزمة تجاهه، لإطلاقه النيران بحفل زفاف نجل شقيقه، وكشفت التحريات أن الرصاصة التى أصابت الطفل برأسه، صادرة من أحد الأسلحة الخاصة بالمتهمين بإطلاق النار خلال حفل الزفاف.
 
وذكر مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أنه فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات واقعة إصابة «يوسف» بطلق ناري بالرأس، بميدان الحصرى والطالبة دعاء قاعود حال تواجدها فى نفس التوقيت بالقرب من مكان الواقعة؛ كشفت التحريات قيام بعض الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية أثناء حفل خطوبة أعلى سطح أحد العقارات.
 
وأضاف أنه باستكمال الفحص وإجراء معاينة لمحيط العقار محل الحفل عثر على عدد من أظرف الطلقات الفارغة لبندقية آلية عيار 7,62×39 حيث أمكن التوصل إلى بعض الشهود الذين أكدوا ما جاء بالتحريات حول إقامة الحفل فى توقيت معاصر لتوقيت إصابة المذكورين، وقيام بعض الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجا بحفل الخطوبة.
 
وبتقنين الإجراءات، تم ضبط «زياد.م»، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بإطلاقه وشخصين آخرين الأعيرة النارية من بنادق آلية كانت بحوزتهم أثناء الحفل، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة