اخبار الرياضة اليوم الجمعة 26 / 5 / 2017

الجمعة، 26 مايو 2017 11:11 م
اخبار الرياضة اليوم الجمعة  26 / 5 / 2017
محمد صلاح
كتب أحمد سمير

 

شهدت الساحة المصرية العديد من اخبار الرياضة اليوم الجمعة  26 مايو 2017، وكان من أبرزها، اختيار محمد صلاح في أفضل تشكيل أفريقي بأوربا.

في التقرير التالي نستعرض أبرز اخبار الرياضة اليوم الجمعة.


«فرانس فوتبول» تختار محمد صلاح فى أفضل تشكيل أفريقى بأوروبا

 

 

اختير النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق روما الإيطالي، ضمن التشكيل المثالى للاعبين الأفارقة فى قارة أوروبا بالموسم الحالى، وذلك وفقا لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

المصرى يهزم أسوان ويصعب مهمته فى البقاء بالدورى

 

 

صعب المصرى البورسعيدى مهمة  أسوان فى البقاء بالدورى بعدما فاز عليه بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ماذا طلب مسئولو المقاصة من الجبلاية قبل مباراة الأهلى؟

 

 

 محمد مجد، المشرف على الكرة بنادى المقاصة، طلب من لجنة الحكام باتحاد الكرة باختيار حكم عادل لمواجهة فريقه أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل بالجولة الثلاثين من مسابقة الدورى العام.

 

الأهلي يستقر علي تغريم كوليبالي 100 ألف دولار

 

 

علمت صوت الأمة أن الجهاز الفنى للأهلى بالتنسيق مع إدارة النادى وتحديد محمود طاهر رئيس النادى، استقر على تغريم الإيفوارى كوليبالى مهاجم الفريق 100 ألف دولار أى ما يقرب من مليونى جنيه، بسبب هروب اللاعب دون علم النادى فجر أمس الخميس.

البدري : استمرار كوليبالي في الأهلي صعب

 

يرى حسام البدري المدير الفني للأهلي، أن استمرار الإيفواري كوليبالي  مهاجم الفريق مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، سيكون أمرًا صعبًا للغاية بعدما فاجئ اللاعب الجميع وهرب سرًا فجر أمس الخميس، دون علم النادي.

هادي خشية ينفي خوض انتخابات الأهلي

 

نفى هادى خشبة نجم النادي الأهلي والمنتخب الأسبق، ما تردد مؤخرًا بشأن تفكيره في خوض انتخابات الأهلي، موضحًا أنه لا يفكر في هذا الأمر من قريب أو بعيد ولا يعرف سببًا في إقحام اسمه في مسألة الانتخابات الأهلاوية.

الأهلي يؤجل شكوى كوليبالي

 

رفض النادي الأهلي الاستعجال في شكوى الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق للاتحاد الدولي "فيفا"، بعد أنباء هروبه عن الفريق، عقب سفره بدن إذن للندن.

الأهلي ينعي ضحايا حادث المنيا الإرهابي

 

 

نعى النادي الأهلي، ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي، ورئيس قطاع الإعلام، وإدارات النادي كافة وأعضائه وجماهيره ببالغ الحزن والأسى ضحايا الحادث الإرهابي الغشيم بمحافظة المنيا، الذي وقع صباح اليوم، الجمعة، والذي لن ينال من عزيمة الوطن ونسيجه الواحد.

الأهلي يخاطب الأمن لحضور 10 آلاف مشجع مباراة الوداد المغربي

 

 

يُجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات مع الجهات الأمنية عن طريق اتحاد الكرة، من أجل حضور 10 آلاف مُشجع لمباراة الفريق أمام الوداد المغربي يوم 4 يونيو المقبل، باستاد الجيش الجديد بالسويس في الجولة الثالثة لدوري المجموعات الأفريقي.

الأهلي يحدد مليون دولار لعودة تريزيجيه

 

حدد النادي الأهلي مليون دولار لاستعادة محمود حسن تريزيجيه نجم الفريق السابق والمحترف حالياً في نادي أندرلخت البلجيكي والذي أعلن مؤخراً رغبته في بيع اللاعب بعد انتهاء إعارته لنادي موسكورن البلجيكي.


الزمالك يطلب نقل مواجهة اتحاد العاصمة لـ"بتروسبورت"

 

 

يترقب الزمالك الحصول على موافقة الجهات الأمنية على نقل مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، إلى استاد بتروسبورت بدلا من برج العرب، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

مدرب الزمالك يرغب في بقاء كهربا

 

 

استفسر البرتغالي أجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك، من مسئولي النادي عن مصير محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض، حيث قال لهم: "هو ممكن يكون معانا؟".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق